2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الامانة : تعيد تأهيل " 1660" منهل تصريف

الامانة : تعيد تأهيل  1660 منهل تصريف
جو 24 :

تواصل اربع ورش ميدانية في قسم المناهل التابع لدائرة صيانة الطرق في امانة عمان اعمال متابعة وصيانة الاختلالات في مناسيب مناهل التصريف في شوارع العاصمة اما بطريقة الرفع او الخفض وقد أعادة الورش الميدانية تأهيل " 1660" منهل تصريف مياه الأمطار في مختلف مواقع العاصمة .

 وبين مدير دائرة صيانة الطرق في الامانة المهندس احمد خريسات ان ثلاث ورش تعمل على تعديل مناسيب المناهل في الشوارع بواسطة الخلطات الاسفلتية ، والرابعة بواسطة الخرسانة باستخدام مسرعات التصلب .ورجح ان يتم زيادة عدد الورش العاملة ضمن القسم مع تخصيص واحده لمعالجة الشكاوى والحالات الطارئة . لافتا في ذات الوقت بأنه يجري العمل على تعديل مناسيب المناهل لشوارع الملك عبد الله الثاني ، الشهيد وصفي التل ، القدس ، علي بن ابي طالب ، عمر مطر .

وكان رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى المهندس عبدالحليم الكيلاني وجه بأستحدث قسم خاص بتاهيل المناهل مؤخرا بهدف حل المشاكل التي قد تعترض سائقي المركبات والتي قد تتسبب بحوادث اما لهبوط او ارتفاع مناسيبها . وفي سياق اخر تواصل فرق امانة عمان تعبيد عدد من الشوارع الرئيسية في مختلف مناطق العاصمة خلال الفترة الليلية ومنها شوارع شفيق ارشيدات ، ياجوز قرب اشارة الدوريات الخارجية ، واحمد الطراونة ، ونزهة سحاب الرئيسي ، وشارع عمره .وتقوم حاليا باعمال تعبيد في مناطق خريبة السوق والقويسمة وبسمان ضمن خطط مناطقها السنوية للعام الجاري.

تابعو الأردن 24 على google news