2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الأمير علي يرعى مهرجانا احتفاليا بإنجازات الكرة الأردنية للعام "2013"

الأمير علي يرعى مهرجانا احتفاليا بإنجازات الكرة الأردنية للعام 2013
جو 24 : يرعى الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم رئيس اتحاد دول غرب آسيا ورئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم فعاليات مهرجان النشامى 2013 "عام الكرة الاردنية" الذي بادرت للدعوة إليه مجلة سبورت تايم وتشهده صالة قصر الثقافة يوم الثامن من فبراير المقبل ويأتي تزامنا مع الإحتفالات بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين .

وبارك الأمير علي بن الحسين فكرة المهرجان وجهود اللجنة المنظمة العليا التي يرأسها د. سامي المجالي رئيس المجلس الأعلى للشباب، وتضم كوكبة من أصحاب الشأن والعلاقة

وقال الأمير علي بن الحسين أنه يتبنّى فكرة مهرجان النشامى كونها تتوج جهود أسرة الكرة الأردنية التي حققت خلال عام 2013 انجازات ارتقت بالكرة الأردنية إلى الأجواء العالمية من خلال تأهل منتخب النشامى إلى الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم (مونديال البرازيل 2014) وارتقاء منتخب النشامى إلى المركز الخامس عربياً والخامس آسيوياً.
و أضاف الأمير علي بن الحسين قائلاً :ما أرجوه وأتطلع إليه أن يقدم مهرجان النشامى صورة مشرقة لكرتنا الأردنية وأن يشكل حافزاً كبيراً لكافة المكرمين والمرشحين وأركان اللعبة.

من جهته ثمّن د. سامي المجالي - رئيس المجلس الأعلى للشباب ورئيس اللجنة المنظة العليا لمهرجان النشامى- ترحيب الأمير علي برعاية وحضور المهرجان الذي سيكون مناسبة تجمع أسرة الكرة الأردنية تحت سقف واحد هدفها تكريم رموز ونجوم الكرة الأردنية وأصحاب انجاز 2013 الذي ينظر إليه على أنه عام الكرة الأردنية.

وقال الزميل محمد قدري حسن مدير المهرجان أن التفاصيل الكاملة للمهرجان وقائمة المكرمين من أندية ومنتخبات ولاعبين ولاعبات ومدربين وحكام وإداريين وإعلاميين وغيرهم، سوف تعلن الأسبوع المقبل بعد اجتماع اللجنة المنظمة العليا الذي سيعقد الساعة الرابعة من عصر يوم السبت القادم في قاعة السلام بمدينة الحسين للشباب وكذلك اجتماع مجلس أمناء المهرجان الذي سيعقد الساعة السادسة من ذات اليوم في قاعة يا هلا في مدينة الحسين للشباب ويضم كوكبة مختارة من الإعلاميين والمدربين والحكام المتقاعدين حيث سيتم الإعلان عن منتخب العام (رجال وسيدات) ونادي العام ولاعب ولاعبة العام وحارس مرمى العام (رجال وسيدات ) ومدرب العام وأفضل محترف وأفضل مدرب وطني و صاحب أفضل انجازوغيرها من الجوائز والألقاب سيتم اختيار أصحابها من خلال ضوابط، وآلية تعتمدها اللجنة المنظمة ومجلس أمناء مهرجان النشامى.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير