jo24_banner
jo24_banner

تيري يغازل منتخب بلاده من أجل اللعب في مونديال البرازيل

تيري يغازل منتخب بلاده من أجل اللعب في مونديال البرازيل
جو 24 : أبدى اللاعب الإنكليزي المخضرم جون تيري استعداده لإنهاء اعتزاله الدولي لكرة القدم، في محاولة لأن يضمن له مكاناً ضمن منتخب «الأسود الثلاثة» الذي يشارك في نهائيات كأس العالم الصيف المقبل في البرازيل.
وكان لاعب تشلسي الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، تولى قيادة المنتخب الإنكليزي في كأس العالم الماضية في جنوب أفريقيا، ثم أعلن اعتزاله اللعب الدولي في سبتمبر2012، بعد أن تم إيقافه أربع مباريات بسبب مشكلة ذات طابع عنصري مع اللاعب فرديناند، على رغم من أنه تمت تبرئته من القيام بتصرف مسيء.
وبعد مضي قرابة عامين على هذه الواقعة، أعلن تيري أنه مستعد للمشاركة في اللقاء الودي الذي سيخوضه المنتخب الإنكليزي أمام الدنمارك في مارس المقبل، إذ تكون مباراته الدولية رقم 79 إذا ما وقع عليه الاختيار بالفعل للعب فيها.
وذكرت صحيفة «صنداي ميرور» البريطانية، أنه رغم الخبرة الواسعة التي يتمتع بها تيري إلا أنه ليس من المتوقع أن يقرر المدير الفني روي هودغسون استدعاءه، لاسيما وأنه صرح في نوفمبر الماضي بأن مسألة عودة المدافع المخضرم للمنتخب ليست مطروحة.


تيري يعد أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنكليزي هذا الموسم، كما أنه يتمتع بخبرة واسعة سيحتاج إليها منتخب «الأسود الثلاثة» في كأس العالم بالبرازيل، إلا أنه ليس من المتوقع مع ذلك أن يقرر المدير الفني روى هودغسون استدعاءه، لاسيما وأنه كان قد صرح في نوفمبر الماضي بأن مسألة عودة تيري للمنتخب ليست مطروحة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير