jo24_banner
jo24_banner

الرنتيسي يدعو الحكومة للتدخل في قضية ''العرب اليوم''

الرنتيسي يدعو الحكومة للتدخل في قضية العرب اليوم
جو 24 : دعا رئيس اللجنة النقابية ـ العمالية في صحيفة العرب اليوم الزميل جهاد الرنتيسي الجهات الحكومية المعنية للتدخل من اجل ضمان حقوق المفصولين من العرب اليوم في حال الاقدام على بيعها .

وقال مخاطبا زملاءه على مواقع التواصل الاجتماعي " التويتر " و " الفيسبوك " لا نجد امامنا سوى مطالبة الجهات الحكومية للتدخل من اجل صون حقوقنا العمالية كي لا تنجح محاولات الناشر هضمها اوبيع الصحيفة دون الالتزام بها .

واضاف ان كل وسائل الاحتجاجات والمطالبات مطروحة للبحث والنقاش بما في ذلك العودة الى الاعتصامات امام الصحيفة ومباني السلطات التنفيذية والتشريعية المعنية بالانتصار لحقوق العاملين .

وعلق على معلومات متداولة حول قرب بيع الصحيفة قائلا " سواء كانت هذه التسريبات محاولة للفت الانظار وجلب مشترين للصحيفة او كانت المعلومات صحيحة لا نجد امامنا سوى التاكيد على اننا غير معنيين ببيعها او استمرار صدورها او توقفها ونحترم حق الناشر في تسويقها كما يشاء على امل العثور على مشترين " .

واستطرد قائلا ان كل ما يهمنا من هذه الضجة هو الحصول على حقوقنا المنظورة امام القضاء كاملة وغير منقوصة سواء من الناشر الحالي او الناشر اللاحق لانها حقوق عمالية لا يمكن القفز عنها او الالتفاف عليها .
تابعو الأردن 24 على google news