jo24_banner
jo24_banner

18 فناناً عربياً في «هلا فبراير»

18 فناناً عربياً في «هلا فبراير»
جو 24 : أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن مواعيد حفلات «هلا فبراير» في الكويت التي ستنطلق الشهر المقبل، ويشارك فيها 18 فناناً عربياً.

ويفتتح المهرجان أمسياته الفنية في السادس من الشهر المقبل بحفلة للفنان عمرو دياب ووليد الشامي وإليسا، كما سيحيي الحفلة الثانية في السابع من الشهر نفسه محمد عبده ونوال الكويتية وجنّات، بينما ستكون الحفلة الثالثة في الـ13 من الشهر للفنانين عبادي الجوهر وشذى حسون ونجوى كرم، وبعدها بيوم واحد يحيي رابح صقر وبلقيس ومطرف المطرف الحفلة الرابعة.

وأوضحت لجنة المهرجان أن الحفلة الخامسة في الـ20 من الشهر المقبل سيحييها الفنانون عبدالله رويشد وماجد المهندس وديانا حداد، بينما الحفلة السادسة في الـ21 من الشهر نفسه للفنانين أحلام ونبيل شعيل وجابر الكاسر.

وذكر رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي أن الحفلات ستقام على مسرح صالة التزلج في الكويت، وتبدأ في الـ10 ليلاً.

وكانت «روتانا» نظمت حفلات فنية خلال الأيام الماضية لعدد من فنانيها بمناسبة حفلة رأس السنة، وكذلك ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، كما افتتحت أخيراً فرعاً جديداً لسلسلة مقاهي «روتانا كافيه» في مدينة دبي بحضور رئيس الشركة سالم الهندي و16 فناناً عربياً، يتقدمهم عبادي الجوهر ورابح صقر ونجوى كرم وهيفاء وهبي.

من جهة أخرى، أحيا الفنان رابح صقر والفنانة ديانا حداد حفلة فنية ليل أول من أمس في مدينة دبي ضمن ليالي مهرجان دبي للتسوق وروتانا، حضرها نحو 4 آلاف شخص.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير