jo24_banner
jo24_banner

المستشفى الميداني الأردني بمصر يعالج 63547 حالة

المستشفى الميداني الأردني بمصر يعالج 63547 حالة
جو 24 : بلغ عدد الحالات التي تعاملت معها طواقم المستشفى الميداني الأردني منذ إقامته في مصر في تشرين أول من العام الماضي 63547 حالة فيما بلغ عدد العمليات الجراحية 254 عملية جراحية كبرى و1240 عملية صغرى.

يأتي ذلك في الوقت الذي باشرت فيه طواقم المستشفى الميداني مصر/3 اليوم تقديم خدماتها للأشقاء في مصر إستكمالاً لجهود المستشفى الميداني الذي أُقيم في مصر منذ منتصف شهر أيلول الماضي تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمواطنين المصريين وتخفيف العبء عن القطاع الطبي المصري .
وقال مدير المستشفى الميداني الأُردني مصر/3 العميد الطبيب عقاب المعايطه إن طواقم المستشفى البالغ عددهم 111 شخصا وفور وصولهم في نهاية الأسبوع الماضي استكملت استعدادها لاستقبال المرضى وتقديم مختلف الخدمات العلاجية في مختلف العيادات والأقسام.
وأشار الى أن طواقم المستشفى استقبلت اليوم 431 مراجعاً تم تقديم الخدمات لهم سواء على صعيد الكشف الطبي والمخبري والعلاجي والاستشارة الطبية.
والمستشفى مزود بمختلف الكوادر والمعدات والأجهزة والمستلزمات الطبية اللازمة وتشرف على إدارته طواقم طبية وإدارية من مختلف التخصصات في الخدمات الطبية الملكية .
وأعرب المراجعون الذين حصلوا على الرعاية الطبية والعلاجية عن شكرهم للأُردن على إرسال المستشفى الميداني.(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news