jo24_banner
jo24_banner

إبراهيموفيتش: مهارات ميسي موجودة فقط في ألعاب الفيديو

إبراهيموفيتش: مهارات ميسي موجودة فقط في ألعاب الفيديو
جو 24 : اعتبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أن بعض مهارات الأرجنتيني ليونيل ميسي "موجودة فقط في ألعاب الفيديو".
وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة "إسبن": "ميسي استثنائي، إنه يقوم بأشياء لا تجدها سوى في ألعاب الإكس بوكس، هدفه الثاني في خيتافي كان ساحراً، إنه يعود وشهيته مفتوحة، مشاهدته يلعب أمر مسلي".
وتأتي إشادة اللاعب السويدي على رغم أن من ضمن الأسباب التي دفعته للرحيل عن برشلونة كان تفضيل المدرب بيب غوارديولا إشراك ميسي كرأس حربة ووضع إبراهيموفيتش على الجناح وهو الأمر الذي لم يرق لـ"السلطان".
وعن السبب الذي دفعه لارتداء القميص رقم 10 مع باريس سان جيرمان أجاب "إنه رمز في كرة القدم، الأمر بدأ مع مارادونا فمنذ ارتدى هذا القميص، أصبح الجميع يرغب فيه، كنت دائما أحلم بهذا الأمر".
وأردف إبراهيموفيتش: "مارادونا أسطورة ودائما سيظل أسطورة، أنا كلاعب أدرك هذا الأمر أكثر، لأنه كان يفوز مع فرق لم تكن قوية للغاية".
وأعرب اللاعب من ناحية أخرى عن إحباطه بسبب عدم تأهل فريقه لمونديال البرازيل الصيف المقبل، إذ قال: "كنا جميعا نرغب في التأهل، بالنسبة لي كرة القدم بدأت في البرازيل.. السامبا وهولاء اللاعبين".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير