jo24_banner
jo24_banner

تمديد الرخصة المؤقتة الممنوحة لشركة الكهرباء الاردنية

تمديد الرخصة المؤقتة الممنوحة لشركة الكهرباء الاردنية
جو 24 : وافق مجلس الوزراء وبناء على طلب رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الكهرباء على تمديد الرخصة المؤقتة الممنوحة لشركة الكهرباء الاردنية لغاية 1 / 4 / 2014 حتى تتمكن الهيئة من دراسة واعداد الرخصة الدائمة والمتطلبات اللازمة لاصدار الرخصة بموجب القوانين والانظمة والتعليمات.

على صعيد اخر وافق مجلس الوزراء على الاتفاق الاطاري للتعاون في مجال الاستخدامات السلمية للطاقة النووية المنوي توقيعه بين حكومة المملكة الاردنية الهاشمية وحكومة المملكة العربية السعودية حيث ان الاتفاق لم يخرج في نصوصه عن الاتفاقيات الاطارية للتعاون في مجال الاستخدامات السلمية للطاقة النووية المبرمة بين الاردن وعدة دول . ووافق مجلس الوزراء على مشروع ادارة وتشغيل مبنى الغرف الفندقية في معهد التدريب المهني الفندقي / السلط الذي يتضمن توقيع مذكرة تفاهم بين المؤسسة وشركة زارة القابضة حول ادارة وتشغيل المشروع . واقر مجلس الوزراء مشروع نظام تشكيل محكمة بلدية شرحبيل بن حسنة لسنة 2014 والذي جاء لغايات تشكيل محكمة بلدية فيها ولتحديد اختصاصها المكاني بحدود بلدية شرحبيل بن حسنة .

كما اقر المجلس مشروع نظام مراكز تنمية المجتمع المحلي لسنة 2013 والذي جاء بهدف رفع مستوى الوعي الاجتماعي والاقتصادي والثقافي للمواطنين وتشجيع روح العمل الجماعي فيما بينهم وللقيام بمشاريع تؤدي الى خدمة المجتمع وتامين حاجاته ولايجاد فرص عمل للمواطنين وتحقيق دخل مناسب لهم . بترا.
تابعو الأردن 24 على google news