jo24_banner
jo24_banner

الأسطورة براين روبسون يشارك بمنتدى سوكر إكس الآسيوي بالأردن

الأسطورة براين روبسون يشارك بمنتدى سوكر إكس الآسيوي بالأردن
جو 24 : تأكد رسميا مشاركة النجم الأسطوري الإنجليزي السابق بكرة القدم براين روبسون في فعاليات المتدى الآسيوي Soccerex والذي يقيمه مشروع التطوير الآسيوي لكرة القدم الذي يرأسه الأمير علي بن الحسين في مايو القادم وتحديد على ضفاف البحر الميت.

وستشكل مشاركة روبسون اضافة مهمة للمنتدي حيث سيقوم بطرح أفكاره في التدريب ووضع آلية لتنمية الشباب سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات الوطنية.

روبسون الملقب بالكابتن المعجزة في ظل ما قدمه على امتداد مسيرته الكروية مع منتخب انجلترا أو تلك الفرق التي لعب لها ويتقدمها مانشستر يونايتد أكد مشاركته الرسمية في المنتدى.

وفي نشرة وزعها مساء اليوم الإثنين، مشروع تطوير الكرة الآسيوية باللغة الإنجليزية، ووصلت لموقع كورةنسحة منها ، علق روبسون على مشاركته بالقول:" لا أحد ينكر بأن كرة القدم في آسيا شهدت تطورا ملحوظا وهذا ما لمسته من خلال زيارات عدة قمت بها للقارة الآسيوية".

وأضاف روبسون :" رحلتي إلى الأردن للمشاركة في المنتدي ستكون مهمة، أنا متحمس لمعرفة المزيد عن هذ البلد التاريخي وقد لمست في أكثر من مرة الجهد الكبير الذي يقوم بها الأمير علي بن الحسين رئيس مشروع تطوير الكرة الآسيوية".

إلى ذلك قال الرئيس التنفيذي للمنتدي دنكان عن مشاركة روبسون:" هو بكل تأكيد يعتبر رمزا من رموز كرة القدم العالمية، متمنيا أن تكون مساهمته في المؤتمر قيمة".
تابعو الأردن 24 على google news