jo24_banner
jo24_banner

الروبوت الياباني يهزم فريق الدبكة الاردنية بستة اهداف نظيفة

الروبوت الياباني يهزم  فريق الدبكة الاردنية بستة اهداف نظيفة
جو 24 :

سجل المنتخب الياباني بعد سلسلة متواصلة من الهجمات هدفا في مرمى المنتخب الاردني في الدقيقة ال ١٧ بعد استبسال اسطوري من حارس مرمى منتخبنا الوطني عامر شفيع ...

وبعد اربع دقائق سجل اليابان هدفا اخر جراء تداعي دفاعات المنتخب وغياب حالة التجانس وانعدام تركيز اللاعبين ...



اللاعب عبدالله ذيب خرج بالكرت الاحمر ليتضاعف الضغط وتتراجع فرص منتخبنا لتجاوز الفريق الياباني

المنتخب الياباني احرز هدفه الثالث في الدقيقة الثلاثين من وقائع الشوط الاول من المباراة الهامة بين المنتخبين الاردني والياباني التي تجري في اطار التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٤

الفريق الاردني في اسوء حالاته ويقتصر اداؤه على تشتيت الكرات .

وفي الدقيقة ٣٥ يحرز الفريق الياباني الهدف الرابع ..

في الشوط الثاني استعاد المنتخب الوطني عافيته نوعا ما الا ان المنتخب الياباني حافظ على ايقاعه الهجومي يضغط على دفاعات المنتخب بتمريرات فنية غاية في الدقة مراقبون صورا الامر على ان دقة الاداء بلغت حدا اعتقد به الجمهور ان اللعب كان مع روبوتات وليس مع لاعبين من لحم ودم . .

التماسك النسبي لم يمنع الفريق الياباني من احراز الهدف الخامس عن طريق اللاعب هوندا الذي احرزه بضربة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة ٥٣ من المباراة .

وفي الدقيقة ٨٨ يتمكن المنتخب الياباني من احراز هدفه السادس ليمنى المنتخب الوطني باكبر هزيمة في تاريخه ولتعيدنا المباراة بالذاكرة الى هزيمتين كبريين للمنتخب امام المنتخبين السوري والصيني بذات النتيجة.

انتهت المباراة التي لعب فيها منتخبنا بعشرة لاعبين ولم يستطع بها تشكيل اي خطورة تذكر على المنتخب الياباني الذي استحوذ على الكرة طوال الشوطين وحقق فوزا مستحقا على منتخب النشامى او فريق الدبكة الاردنية وطبعا دبكة غير ممتعة ولا تسر الناظرين (..).
تابعو الأردن 24 على google news