jo24_banner
jo24_banner

طقس دافئ اليوم

طقس دافئ اليوم
جو 24 : يستمر الطقس اليوم دافئا في مختلف مناطق المملكة مع درجات حرارة أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بأكثر من 8-10 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.
وتظهر كميات مُتفاوتة من السُحب العالية، وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون خفيفة ومتقلبة، تتحول إلى شمالية مُعتدلة السرعة، ويكون البحر هادئا.
وخلال ساعات الليل يتحول الطقس تدريجياً ليُصبح بارداً نسبياً في مُختلف المناطق، وبارداً في أجزاء مُتفرقة من البادية والسهول الشرقية، ولطيفاً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
اما نهار غد الخميس فيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-5 درجات مئوية.
ويكون الطقس بارداً نسبياً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، ولطيفاً في بقية المناطق، ومُعتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح تكون شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وحالة البحر هادئا. وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض نسبي على درجات الحرارة، ويتحول الطقس تدريجياً ليُصبح بارداً في مُختلف المناطق. وتوقع "طقس العرب" تدني مدى الرؤية الأفقية في مناطق البادية الشرقية نتيجة وتشكّل الضباب مع ساعات الليل المُتأخرة ليلة الخميس-الجمعة.
تابعو الأردن 24 على google news