2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الأمير علي يجدد ثقته بمنتخب النشامى ويطالب بتقييم التحكيم الآسيوي

الأمير علي يجدد ثقته بمنتخب النشامى ويطالب بتقييم التحكيم الآسيوي
جو 24 : جدد الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم ثقته المطلقة بمنتخب الأردن لكرة القدم ومديره الفني عدنان حمد.


واعتبر الأمير علي الخسارة التي تعرض لها المنتخب الأردني اليوم أمام اليابان بالجولة الثانية من للدور الحاسم والمؤهل لنهائيات كاس العالم – البرازيل 2014- بأنها درسا قاسيا للجميع .


وقدم الأمير علي في تصريح صحفي صدر عن مكتب الأمير علي التهنئة للمنتخب الياباني وقال "أود أن أهنئ اليابان للفوز عن جدارة اليوم، وكان درسا قاسيا لنا و للنشامى" مضيفا: "المباراة كانت صعبة وعلى الرغم من نتيجتها فانني ما زلت أؤمن كليا في نشامى منتخبنا والمدير الفني".


وأكد الأمير علي:" ما هذه إلا بداية الطريق إلى التأهل ويجب علينا جميعا أن نقف خلف النشامى من أجل أن نحقق حلم كرة القدم الأردنية، وهذا جهد جماعي، ونحن الأردنيين مدينون للاعبينا الشباب لتقديم الدعم لهم في هذه الرحلة الصعبة خاصة واننا في مجموعة صعبة وجدول زمني صعب، ولكننا نقبل هذا التحدي ".


وعبر رئيس الإتحاد الأردني في بيانه الصحفي عن مخاوفه من التحكيم وقال " من المؤكد أنها مسألة بالغة الأهمية تستحق المعالجة مع زملائي في المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي ونحن بحاجة الى تقييم شامل لنظامنا التحكيمي باعتباره جزءا لا يتجزأ من المسابقات في آسيا وينبغي علينا أن نسعى دائما إلى المضي قدما في آسيا وتقديم ما يستحقه لاعبينا والمشجعين الا وهو اللعب النظيف ".كوورة
تابعو الأردن 24 على google news