jo24_banner
jo24_banner

الخرابشة: الشعب ينتظر تصريحات صاحب القرار حول المفاوضات

الخرابشة: الشعب ينتظر تصريحات صاحب القرار حول المفاوضات
جو 24 : اكد النائب محمود الخرابشة ان تعتيم الحكومة على مجريات المفاوضات التي يقودها وزير الخارجية جون كيري يشير الى خطر قادم على الشعبين الاردني والفلسطيني تخشى الحكومة من الافصاح عنه لحين الانتهاء من تلك المفاوضات.

وقال الخرابشة في تصريح لjo24 انه لا يخفى على احد ان الاردن يتعرض ومنذ عقود الى ضغوط من القوى الدولية لتصفية القضية الفلسطينية لا ان تلك الضغوط ازادات مؤخرا لدفع الاردن لقبول ما تقبل به السلطة الفلسطينية مقابل المال.

وتابع ان الخيار الوحيد المقبول شعبيا في المفاوضات هو اعادة الارض لاصحابها واي تصفية للقضية والانصياع لمشاريع تصفية القضية تعتبر خيانة ومن يقبل بها خائن لله والرسول والامة.

وطالب الخرابشة الحكومة باعلان كامل التفاصيل حول المفاوضات وعدم تجاوز الشعب مضيفا ''اصحاب الارض ان ارادوا بيع جزء من ارضهم هذا شانهم ونحن يجب ان لا نوفر لهم الغطاء ونشجعهم''.

واضاف ان الشعب الاردني يدرك خطورة تصفية القضية ويتنظر ان تخرج تطمينات من صاحب القرار كون ما ياتي على لسان رئيس الحكومة يناقض التسريبات السرية حول المفاوضات.

وحذر الخرابشة من رد فعل الشعب الاردني في حال تم المساس بهويته الوطنية والمساس بمطالب الشعب الفلسطيني الذي بقي متمسك بخيار حق العودة مؤكدا ان الاردن سيدفع ثمنا غاليا في حال تمت تصفية القضية.

وختم الخرابشة بان ما يسرب من خفايا المفاوضات يشير الى ان فلسطين ستقدم لقمة صائغة للكيان الصهيوني.
تابعو الأردن 24 على google news