2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

خواتم دراما اجتماعية ترصد استغلال الأغنياء للفقراء

خواتم دراما اجتماعية ترصد استغلال الأغنياء للفقراء
جو 24 : تستعد احدى القنوات الفضائية عرض مسلسل خواتم بعدما أنهى مخرجه تصويره وبدء في مرحلة المونتاج ويتناول العمل قصة رجل أعمال ينشئ مع شريكته جمعية للنساء المعنفات، لكن الشريكين يستغلان الفتيات اللواتي قاما بانتشالهن من التشرد وإعادة تأهيلهن.

وبحسب تصريحات مخرج العمل ناجي طعمى لصحيفة الاتحاد الاماراتية فان العمل يجمع نخبة من نجوم الدراما السورية منهم جيني أسبر، كاريس بشار، كندا حنا، لينا دياب، يزن السيد، تولين البكري، نادين تحسين بك، لينا حوارنة، شذى دوغان، مرح جبر، عبير شمس الدين، وميرنا شلفون ومديحة كنيفاتي بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة .

مخرج العمل أكد أن الحبكة الدرامية تتناول استغلال الأغنياء للفقراء ومحاولات بعضهم القيام بخدمات إنسانيّة فيما هي ترمي في الواقع إلى أهداف سلبية، كما يتطرّق إلى أنشطة عدد من الجمعيات الخيرية التي تتكفل برعاية الأيتام ثم تطلقهم في وظائف مهمّة حين يكبرون فيصبحون تابعين لهذه الجمعية التي تأمرهم بأفعال مشينة.

وأكمل مخرج العمل بقوله أن العمل اجتماعي بحت، وهو يجسّد ذلك الصراع بين الخير والشر، وهو لا يعالج قضايا مستهلكة، بل يتناول محاور جديدة ومشاكل من نوع آخر تتطرق الدراما إلى معالجتها.
تابعو الأردن 24 على google news