2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

في افتتاح الأمم الأوروبية: اليونان تفرض التعادل على بولندا "فيديو"

في افتتاح الأمم الأوروبية: اليونان تفرض التعادل على بولندا فيديو
جو 24 :

فرض المنتخب اليوناني بطل "يورو 2004" التعادل على منتخب البلد المضيف للبطولة الحالية "بولندا" في افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية 2012 المقامة في بولندا - اوكرانيا.

المنتخب اليوناني حول تأخره بهدف للا شيء إلى تعادل ثمين و مثير في مباراة شهدت حالتي طرد و ركلة جزاء ضائعة إضافة لحماس عادة ما يكون غائبا عن المباريات الافتتاحية.

الشوط الأول من المباراة شهد تفوقا واضحا لأصحاب الأرض ترجموه لتفوق في النتيجة بهدف سجله نجم خط هجوم بطل الدوري الألماني "ليفاندوفسكي" بعد كرة عرضية حولها برأسه ببراعة داخل الشباك اليونانية ليفتتح به أهداف اللقاء و البطولة.

و استمرت الاثارة في هذا الشوط بهجمات بولندية و ردود فعل يونانية إلى أن جاءت الدقيقة الـ 44 لتشهد حالة الطرد الأولى في البطولة بعد أن تلقى نجم خط الدفاع اليوناني "باباستاثوبولوس" الانذار الثاني و يحصل على البطاقة الحمراء و يزيد من مصاعب فريقه المتأخر في النتيجة.

الشوط الثاني شهد بداية سريعة من المنتخب اليوناني حيث حاول اللحاق بأصحاب الأرض إلى أن تحقق له ذلك بعد 6 دقائق من بداية الشوط و عن طريق لاعبه البديل سالبينجيديس الذي نجح في متابعة كرة ارتدت من الحارس البولندي بعد خروجه لعرضية خطيرة لم يسلم أصحاب الأرض من أصداءها.

سالبينجيديس تابع فعاليته في المباراة حيث استطاع ان يتسبب في طرد حارس بولندا فويتشيك تشيزني و يمنح منتخب بلاده ركلة جزاء فشل قائدهم في تحويلها إلى هدف الفوز. لينتهي اللقاء بتعادل ايجابي ضمن لكلا المنتخبين نقطة ايجابية.

 

 

..

 

تابعو الأردن 24 على google news