jo24_banner
jo24_banner

ارتفاع قليل على درجات الحرارة

ارتفاع قليل على درجات الحرارة
جو 24 : يكون الطقس اليوم الجمعة باردا نسبيا اثناء النهار وبارداً أثناء الليل في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويبقى الطقس يوم غد السبت باردا نسبيا اثناء النهار وبارداً أثناء الليل في المناطق الجبلية العالية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

اما يوم الاحد فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية مع بقاء الطقس أثناء النهار باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا في باقي المناطق وتظهر كميات من السحب العالية وفي ساعات المساء تتأثر المملكة بمنخفض جوي ضعيف لذا تتكاثر الغيوم تدريجيا ليصبح الطقس ما بين غائما جزئيا الى غائم ويحتمل في ساعات المساء والليل سقوط زخات خفيفة من المطر وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

ويطرأ يوم الاثنين انخفاض قليل اخر على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا اثناء النهار وبارداً أثناء الليل في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المختلفة وفي ساعات المساء والليل يتحول الجو غائما جزئيا وغائم أحياناً وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً مثيرة للغبار في مناطق البادية.

درجات الحرارة المتوقعة في عمان من 5 الى 15 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 6 الى 16 وفي المناطق الوسطى من 4 الى 13 وفي المناطق الجنوبية من 5 الى 17وفي خليج العقبة من 9 الى 22 درجة مئوية.
تابعو الأردن 24 على google news