jo24_banner
jo24_banner

أبو هشهش يغيب عن المنتخب .. والبعثة تحتفل بشفاء والدة حسام حسن

أبو هشهش يغيب عن المنتخب .. والبعثة تحتفل بشفاء والدة حسام حسن
جو 24 : اعتذر نادي التعاون السعودي رسميا عن عدم رسال لاعبه شادي ابو هشهش الى المنتخب الوطني الذي يعسكر حاليا في دبي تحضيرا لملاقاة منتخبي سلطنة عمان وسنغافورة 31 كانون الثاني الجاري و4 شباط المقبل في الجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2015.

وجاء اعلان التعاون السعودي عن اعتذاره بعدم امكانية الحاق ابو هشهش بصفوف النشامى وفقا لاتصال هاتفي تلقاه احمد قطيشات مدير المنتخب وضح فيه الطبيب الخاص بالنادي اسباب ذلك والتي تمثلت بداعي خشية تعرض اللاعب لاصابات من شأنها ان تسبب بابعاده من الملاعب والمباريات على اعتبار ان ابو هشهش ملتزم مع ناديه بعدد كبير من المباريات المحلية اضافة الى مباراتي عمان وسنغافورة، وهو ما قد يدفع نحو ارهاق اللاعب على حد تعبير الطبيب.

وفي الوقت الذي يبذل فيه الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني جهودا مضنية من خلال المحاولات المتكررة لتأمين التحاق المحترفين والتي اثمرت حتى الان الحصول على خدمات ثائر البواب ومحمد مصطفى واحمد هايل، فان هذا العمل كشف عن بوادر ايجابية حول التحاق عدد اخر من اللاعبين بعدما ابدى نادي نجران السعودي استعداده لارسال مصعب اللحام بحيث يتضح موعد ذلك قريبا، اضافة الى سعيد مرجان الذي سيقوم ناديه كاظمة الكويتي بتفريغه بعد 28 الجاري وعلى ان يلتحق بالمنتخب هناك في مسقط.

كما لا تزال النية تتجه لتركيز العمل نحو الوصول الى اتفاق مع بقية الاندية العربية لتسريح لاعبي المنتخب الوطني خلال المباراتين او واحدة منهما على الاقل على اعتبار اهميتهما في حسابات النشامى للترشح الى النهائيات المقبلة وعن المجموعة الاولى التي يحل بها بمركز الوصافة برصيد 5 نقاط خلف المنتخب العماني المتأهل بـ 10 نقاط ومتقدما على سوريا وسنغافورة 4 و3 نقاط لكلا منهما على التوالي.

وثمن الكابتن حسام حسن التعاون الذي ابدته عدد من الاندية العربية من خلال السماح للاعبي المنتخب بالالتحاق بالمعسكر او المباراتين وتحديدا اندية غاز ميتان الروماني والشعلة ونجران السعوديين والعربي وكاظمة الكويتين، فقد تمنى المدير الفني الى جانب ذلك ان يتواصل مسلسل التعاون عبر قيام الاندية الاخرى وهي العروبة السعودي والفيصلي حيث يلعب عبدالله ذيب وخليل بني عطية بخطوة مماثلة من شأنها دعم المنتخب الوطني بالعناصر البشرية التي تتيح توسيع الخيارات امام الجهاز الفني خلال المباراتين اللتين تقعان خارج الايام المخصصة من الاتحاد الدولي وعلى عكس الجولة الاخيرة من التصفيات امام سوريا يوم 5 اذار القادم.



تدريبات ممزوجة

يواصل المنتخب مساء اليوم تدريباته عبر جرعة تقام على الملعب التابع للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، بمشاركة كافة اللاعبين بما فيهم حاتم عقل الذي لا يزال يخضع لبرنامج علاجي تأهيلي لتخليصه من اثار الاصابة التي المت به مؤخرا على شكل تمزق بعضلة الفخذ الخلفية.

وعقب التدريب ينتظر ان يصل اللاعب محمد مصطفى قادما من السعودية للانخراط بالمعسكر والمباشرة اعتبارا من غد السبت بالتدريبات.

وعلى صعيد اخر، حرص وفد المنتخب الوطني مع عدد من افراد رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري المتواجدين في دبي على اضفاء اجواء اسرية احتفالية على التدريب الذي جرى يوم امس الخميس ولمناسبات مختلفة.

هذه المناسبات تخللها توزيع الحلوى على الجميع وكانت كمباركة لتعافي والدة الشقيقين الكابتن حسام حسن المدير الفني والكابتن ابراهيم المدرب العام بعدما عانت مؤخرا من عارض صحي صعب استدعى دخولها بحالة حرجة قبل ان يمن عليها الله بالعافية، اضافة الى تهنئة اللاعب شريف عدنان بعيد ميلاده الذي صادف 21 كانون الثاني وكذلك اللاعب محمد الدميري بقدوم مولودته الجديدة والاولى تاليا قبل نحو عشرة ايام.

وسادت حالة من السرور لدى اوساط الوفد عكست الروح الاسرية الحقيقية التي يعيشها الجميع خلال المعسكر والتي تواصلت عبر قيام الجهاز الفني باعطاء اللاعبين اليوم ساعة ترويحية في احدى الاسواق القريبة بعد اداء صلاة الجمعة سوية في المسجد.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير