2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

برشلونة: صفقة نيمار تقدر بـ118 مليون دولار

برشلونة: صفقة نيمار تقدر بـ118 مليون دولار
جو 24 : أكد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الجمعة، أن صفقة ضم البرازيلي نيمار للفريق كلفت النادي 86.2 مليون يورو (117.97 مليون دولار) بما في ذلك ما حصل عليه المهاجم وعائلته.

وقررت محكمة إسبانية فتح تحقيق في صفقة انتقال نيمار مهاجم البرازيل من سانتوس إلى برشلونة بنهاية الموسم الماضي بعد مزاعم بإساءة استخدام أموال النادي الإسباني.

وقدم رئيس النادي الإسباني، ساندرو روسيل، استقالته الخميس، الذي ينفى من جانبه ارتكاب أي خطأ وقال إنه استقال لحماية صورة النادي وزعم أنه تلقى تهديدات له ولأسرته.

وكان برشلونة مترددا في الإفصاح عن تفاصيل الصفقة بسبب ما يقول إنه اتفاق للسرية لكن بعد اجتماع لمجلس الإدارة، الجمعة، قال الرئيس الجديد لبرشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، في مؤتمر صحفي إن والد نيمار منحه تصريحا بإعلان التفاصيل.

وأوضح بارتوميو: "قرر والد نيمار رفع السرية عن التفاصيل لأنه يعتبر ما حدث لروسيل غير عادل".

وقال مدير الكرة في برشلونة، راؤول سانليهي، إن نيمار يحصل على 8.8 مليون يورو كأجر عن الموسم الواحد بناء على عقد لمدة 5 سنوات.

وأضاف أن الصفقة كلفت النادي 57.1 مليون يورو منها 17.1 مليون يورو إلى نادي سانتوس البرازيلي و40 مليون يورو "كتعويض" لشركة يملكها والدا نيمار.

لكنه أوضح أن هناك مدفوعات أخرى في الصفقة مثل 10 ملايين يورو مكافاة توقيع العقد وأموال أخرى إلى عائلة اللاعب ترفع قيمتها إلى 86.2 مليون يورو.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير