jo24_banner
jo24_banner

شباب بئر السبع: قاتل نور دمه مهدور

شباب بئر السبع: قاتل نور دمه مهدور
جو 24 : قال تجمع شباب بئر السبع إنه حريص على أمن البلد، مؤكداً وقوف أفراده صفاً واحداً خلف وجهاء عشائر بئر السبع.


وأضاف التجمع في بيان صحفي الجمعة، إنه ملتزم بأمن البلاد "لأن الله أمرنا بذلك"، مشيرين إلى أن قاتل الطالبة نور العوضات "ليش مشمولاً بأي عطوة"، وأن "دمه مهدور من أهله وعشيرته قبل بقية أطراف وشرائح المجتمع".
وتابع البيان: "نلتزم بموعد العطوة، وعلى الحكومة سرعة إعدام الجاني من غير مماطلة، وإلا فإن الرد سيكون فعلاً وليس قولاً".
وأكد أن "دم شهيدة الفجر نور قد وحّد أبناء بئر السبع جميعاً"، وقال: "نعاهد الله أولاً، ثم نعاهد دم المرحومة نور، ونعاهد أهلنا وربعنا جميعاً بأن نبقى المدافعين عنهم، والمضحين من أجل ديننا وعقيدتنا، ثم من أجل أهلنا وأرضنا، بالغالي والنفيس، وبالدماء والأرواح".
وتالياً نص البيان:
بيان صادر عن تجمع شباب بئر السبع
نقف صفا واحدا نحن شباب بئر السبع وكل بتاء هذا البلد الشرفاء خلف كبارنا ووجهائنا، ونخص بالذكر الشيخ الفاضل القاضي موسى القعير ابو فيصل، وﻻ نتعدى وﻻ نتخطاه ابدا، ونحن حريصون جدا على امن البلد التي ننتمي إليه، لأن الله أمرنا بذلك وليس اي جهه او شخص او رمز، لكننا نذكر الجميع بان الجاني المجرم الحقير ليس مشموﻻ بأي عطوة، وأن دمه مهدور من أهله وعشيرته قبل بقية اطراف وشرائح المجتمع.
وعليه؛ فاننا نلتزم لموعد العطوة وعلى الحكومة سرعة إعدام الجاني من غير مماطلة، وإﻻ فإن الرد سيكون فعلاً وليس قوﻻ كما قلنا من قبل.
ونقول لأهلنا وقبائلنا وعشائرنا قبل غيرهم: إن دم شهيدة الفجر نور قد وحّد أبناء بئر السبع جميعاً، وﻻ عودة عن التجمع والوحدة، وإننا في تجمع شباب بئر السبع نعاهد الله أوﻻً، ثم نعاهد دم المرحومه نور، ونعاهد أهلنا وربعنا جميعاً؛ بأن نبقى المدافعين عنهم، والمضحين من أجل ديننا وعقيدتنا، ثم من أجل أهلنا وأرضنا، بالغالي و النفيس وبالدماء واﻻرواح. السبيل.
تابعو الأردن 24 على google news