jo24_banner
jo24_banner

شكاوى من ارتفاع الحوادث على شارع الربة الكرك الرئيسي

شكاوى من ارتفاع الحوادث على شارع الربة الكرك الرئيسي
جو 24 : شكا عدد من المواطنين في بلدة الربة والروضة شمال مدينة الكرك من ازدياد عدد الحوادث على طريق الربة الرئيسي النافذ بين تجمع قرى شمال مدينة الكرك ومركز المحافظة وجنوبها.

وطالب المواطنون وعدد من سائقي المركبات بضرورة انشاء مطبات صناعية على الشارع الرئيسي بين بلدة الربة ومدينة الكرك لمواجهة الزيادة في عدد حوادث السير على الطريق.

وناشدوا مديرية الأشغال العامة بضرورة الاسراع بوضع المطبات واللوحات الارشادية بالمنطقة التي سجلت خلال الشهر الحالي اكثر من اربعة حوادث سير نتج عنها وفاة سيدة وعدد من الاصابات بالإضافة الى الخسائر المادية التي لحقت بالمركبات.

واشاروا الى" ان الشارع يعتبر حلقة وصل بين قرى شمال محافظة الكرك ومركز المدينة وجنوبها وأن انحداره ووجود الاشجار الحرجية الكثيفة على جوانبه يساهم بزيادة السرعة عليه من قبل العديد من السائقين وبالتالي ما يؤدي الى وقوع الحوادث ".

من جانبه قال مدير اشغال لواء القصر المهندس رافت الهلسا انه تم الكشف على الطريق من قبل لجنة مختصة من وزارة الاشغال العامة واوصت بضرورة وضع مطب على الشارع مبينا انه يتابع تنفيذ المطب مع المقاول وسيتم تنفيذه بأقرب وقت .بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير