2024-10-16 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فنانة مصرية مشهورة من أشد المعجبين بنانسي عجرم.. فمن هي؟

فنانة مصرية مشهورة من أشد المعجبين بنانسي عجرم.. فمن هي؟
جو 24 : ما أن نشرت النجمة نانسي عجرم صورة الـLogo الجديد الخاص بها وبمكتبها وربما بألبومها المقبل المرصع بالألماس، بدأ جمهورها التعليق على هذه الصورة حيث أنها نانسي طلبت من محبيها إبداء رأيهم به تلقت العديد من الردود، أما الردود فحملت ردا لطيفا من الفنانة المصرية مي عز الدين.

مي عز الدين غردت لنانسي قائلة: "أنت ماسة لذا الشعار يناسبك تماما حظا سعيدا حبيبتي". بينما ردت نانسي بدورها قائلة "شكرا مي لدعمك المستمر، هذا الدعم يعني لي العالم أجمع! أنت ماسة حقيقية بحد ذاتها حظا سعيدا". وهنا عادت مي لترد على نانسي: "لأنك تستحقين العالم عزيزتي".

كل هذا ولم تكتف مي بهذا القدر، بل وجهت رسالة إلى نانسي ومعجبيها، أشارت فيها إلى أنها من المعجبين بنانسي منذ أن بدأت مسيرتهما الفنية سويا.

مي أضافت أنها قدمت الدعم لنانسي من خلال الأعمال التي شاركت فيها، وتحديدا في مسلسل"الحقيقة والسراب" معلنة أنها طلبت من مخرج المسلسل وضع أغنية " أخاصمك آه" على مشهدها الأول من العمل.

كما أشارت إلى أنها:"طلبت من المخرج أيضاً أن أؤدي أغنية " آه ونص" في فيلم " أيظن" وأضفنا المشهد على الإعلان الترويجي للفيلم".

كذلك وعدت عز الدين "العجارم" كما اسمتهم بأنها إن قدمت عملا رمضانيا لهذا العام فسوف تضع أغنية فيه لنانسي، معترفة بأن نانسي لم تعد تحتاج هذا الدعم لأن اسمها بات يشع في كل العالم كاشفة بأن هذا التصرف نابع عن محبتها الكبيرة لها.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير