jo24_banner
jo24_banner

"هيك أحلى" مبادرة عن السلوكيات الإيجابية

هيك أحلى مبادرة عن السلوكيات الإيجابية
جو 24 : تنعقد في الحديقة الألفية التابعة لأمانة عمّان الكبرى، يوم الأحد القادم 2/2/ 2014، أولى الورشات التعريفية والتدريبية ضمن مبادرة "هيك أحلى"، الهادفة إلى الحث على القيم السلوكية الإيجابية في المجتمع من خلال الثقافة والفنون.

وتسعى الحملة، التي جرى الإعلان عنها الشهر الماضي برعاية سمو الأميرة ريم علي، وتشرف عليها الناشطة مارلين الأطرش بالشراكة مع مديرية الثقافة في أمانة عمّان الكبرى، إلى تنظيم مسابقات في مجالي القصة القصيرة والصورة الفوتوغرافية، يجري من خلالهما تسليط الضوء على السلوكيات الإيجابية المتعلقة بالمكان والعلاقات الإنسانية داخل المجتمع، كأولى المجالات الثقافية التي تعمل فيها المبادرة.

وسترافق الورشات التدريبية التي تقام يوم الأحد، عروضاً موسيقية وورشة رسم، فضلاً عن التعريف بالمبادرة وبناء شبكة للناشطين فيها، فيما تعقد المبادرة يوم 9/2/2014 مؤتمراً صحفياً في أمانة عمّان الكبرى للإعلان عن المسابقات.

وقال المدير التنفيذي للثقافة في أمانة عمّان، سامر خير أحمد، إن الأمانة ستقدم جوائز نقدية للفائزين بالمسابقات، كما دعت مؤسسات في القطاع الخاص للمساهمة في تقديم الجوائز ورعاية نشاطات هذه المبادرة التطوعية.
تابعو الأردن 24 على google news