jo24_banner
jo24_banner

التيار السلفي الجهادي يلوح بمحاربة "إسرائيل"

التيار السلفي الجهادي يلوح بمحاربة إسرائيل
جو 24 :

منار حافظ - أكد قيادي في التيار السلفي الجهادي الأردني لـ Jo24 أن العمل في فلسطين والسعي لتحريرها مقدم لدى التيار منذ عشرات السنين.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن واقع الأمة قد فرض على التيار عدم التمكن من الجهاد في فلسطين.

يذكر أن صحيفة القدس العربي كانت قد نشرت رسالة،الأربعاء، نسبتها لزعيم التيار السلفي الجهادي البارز أبو محمد الطحاوي والتي كتبها في سجنه بمدينة الزرقاء، أكد فيها أن التيار موجود في فلسطين وقريب منها وسيحررون الأرض من الإحتلال "الإسرائيلي".

وتاليا نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم

حقائق لا يختلف عليها اثنان ولا يتناطح فيها كبشان ,يقر بها العدو قبل الصديق والبعيد قبل القريب, ونذكر بها من يحاول ان يتجاهلها او يحاول طمسها ويتآمرعليه واليك هذه الحقائق :-

#- التيار الجهادي العالمي المبارك رقم صعب غير قابل للقسمة على الساحة الدولية.

#- التيار الجهادي العالمي المبارك هزم امريكا هزيمة نكراء وخرجت تجر أذيال الخيبة والهزيمة, والفضل في ذلك يعود لله سبحانه وتعالى, ثم لسواعد المجاهدين الذين ضحوا بالغالي والنفيس.

#- التيار الجهادي والعالمي المبارك يخوض معارك حامية الوطيس في العراق وسوريا والصومال وافغانستان وباكستان واليمن والمغرب الاسلامي وصحراء سيناء.

– التيار الجهادي العالمي المبارك ضرب امريكا في عقر دارها ومرغ أنفها في التراب وأفشل المشروع الصفوي الرافضي الايراني في العراق وسوريا واليمن.

#- أمريكا والعدو الصهيوني والانظمة الجاهلية ترتعد فرائضها, وتحسب مليون حساب للتيار الجهادي العالمي المبارك و على صعيد العقائد والأفكار والمبادىء كشف التيار الجهادي العالمي زيف عقائد المرجئة والتصوف وخزعبلات علماء السلاطين.

#- اصحاب الافكار العلمانية واليسارية والليبرالية والاشتراكية والشيوعية والقومية والوطنية والرافضة , هزمت افكارهم بين المسلمين واصبحوا يعيشون على الهامش, بفضل من الله سبحانه وتعالى , ثم بفضل الجهود الجبارة التي بذلها العلماء والدعاة الذين يؤمنون بمعتقد اهل السنة والجماعة على فهم السلف الصالح وابناء التيار الجهادي العالمي المبارك يضحون بالغالي والنفيس في سبيل الله سبحانه وتعالى ثم في سبيل امتهم واوطانهم.

التيار الجهادي العالمي المبارك موجود في فلسطين وقريب منها , والجهاديون قادمون باذن الله تعالى يا أقصى ويا حيفا ويا عكا ويا بيسان ويا طبريا ويا تل الربيع ويا خليل الرحمن وفلسطين من النهر الى البحر ومن رفح إلى النافورة.

التيار الجهادي العالمي المبارك اذا امكن له في مكان حكم الاسلام بين الناس و التيار يسعى لاقامة دولة الخلافة التي اسقطت عام 1924م ويخوض حربا عالمية مع القوى الكافرة “يهود ونصارى ومرتدين وفرس ورافضة ومشركين” قال تعالى “وقاتلوا المشركين كافة كما يفاتلونكم كافة”.

التيار العالمي الجهادي المبارك هزم الاتحاد السوفيتي بفضل الله تعالى ثم بفضل سواعد المجاهدين عام 1990 في افغانستان وعلى اثرها تحول من دولة عظمى الى دولة صغرى “روسيا” ويتعرض التيار لحملة تشويه وتشكيك وتسخيف وحملة اكاذيب وافتراءات, الهدف منها ايقاف زحف التيار.

يقف التيار الجهادي العالمي سدا منيعا امام المخططات الامريكية الاسرائيلية في المنطقة وامام التمدد الصفوي الرافضي الايراني ايضا قبول ورضى وتعاطف ومؤازرة من عموم اهل السنة والجماعة ومن الشرفاء والعقلاء في العالم لنهج وسياسة التيار الجهادي العالمي.

تكفل الله سبحانه وتعالى بنصرة عباده المؤمنين المجاهدين ” قال الله سبحانه وتعالى “وكان حقا علينا نصر المؤمنين”, وقال سبحانه “ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم” وقال تعالى “يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواهم ويأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون”.

ابو محمد الطحاوي

تابعو الأردن 24 على google news