jo24_banner
jo24_banner

مؤسس الفيس بوك في فيلم Batman vs. Superman

مؤسس الفيس بوك  في فيلم Batman vs. Superman
جو 24 : بعد أسابيع طويلة من الإشاعات والأقاويل حول هوية الممثل الذي سيلعب دور شرير فيلم Batman vs. Superman؛ مع تأكيدات العديد من المواقع أن الشرير سيكون شخصية ليكس لوثر الشريرة، أعلنت شركة وارنر بروس أخيرًا عن اختيارها لهذا الدور المهم؛ والذي كان مفاجأة للكثيرين.

فقد وقع اختيار الشركة المنتجة على النجم الشاب جيسي أيزنبرج- الذي عرفه الجمهور بشكل أكبر في دور مؤسس الفيس بوك في فيلم The Social Network - ، وهو الأمر الذي أثار العديد من الأمراء المتباينة؛ ما بين موافق ومعارض على هذا الاختيار؛ الذي اتفقت الأغلبية على كونه مفاجئًا؛ خاصة مع الإشاعات التي كانت ترجح اختيار نجم مسلسل Breaking Bad براين كرانستون.

وفي البيان الذي أطلقه مخرج الفيلم زاك سنايدر حول هذا الاختيار؛ قال أن شخصية ليكس لوثر تعد أخطر وأهم أعداء سوبرمان؛ وأنه يختلف عن أغلب الشخصيات الشريرة في كونه شخصية بالغة التعقيد، ورغم كونه بشر؛ إلا أنه بذكائه ودهاؤه الشديدين؛ فهو يمثل خطرًا شديدًا على سوبرمان الخارق.

وأضاف سنايدر؛ أن اختيار جيسي في هذا الدور؛ سيمسح لهم باستكشاف كل هذه الأبعاد المختلفة في شخصية لوثر، وتقديمها بشكل مغاير عما تم تقديمه من قبل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير