jo24_banner
jo24_banner

الدنمارك تتخطى وصيف بطل العالم بهدف وحيد

الدنمارك تتخطى وصيف بطل العالم  بهدف وحيد
جو 24 : فجر المنتخب الدنماركي أولى مفاجآت بطولة أمم أوروبا ٢٠١٢ بعد أن أنهى مباراته أمام المنتخب الهولندي أحد المرشحين للفوز بالبطولة بالانتصار بهدف نظيف في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب المغمور مايكل غروندل في الدقيقة ٢٣ والذي كان كفيلاً بحصد النقاط الثلاث لفريقه في مجموعة الموت التي تضم المانيا والبرتغال.

المباراة بدأت كما كانت متوقعة باستحواذ هولندي كامل على مجريات اللعب وكاد النجم روبن فان بيرسي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة ٧ عندما وصلته كرة أرضية سهلة داخل منطقة الجزاء لكنه سددها ضعيفة بمحاذاة القائم.

وعلى الرغم من الأفضلية الهولندية سجل المنتخب الدنماركي هدفه الوحيد والغالي في المباراة على عكس مجريات اللعب.

وأتيحت للمنتخب الهولندي بعد ذلك عدد من الفرص الخطيرة للتسجيل أهمها في الدقيقة ٣٥ عندما سدد روبن كرة ملتفة بباطن القدم لكنها ارتطمت بالقائم تبعها فان بيرسي بتسديدة أخرى اصطمدت بنفس القائم.

وزاد المنتخب الهولندي من ضغطه في الشوط الثاني وكان قريباً جداً من تسجيل التعادل بعد فرص متعددة أضاعها كل من فان بيرسي وهونتيلار وأفيلاي وفان بومل.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الدنماركي المجموعة برصيد 3 نقاط في انتظار ما ستثمر عنه المباراة الثانية في المجموعة والتي تجمع بين المنتخبين الألماني والبرتغالي.admcs


تابعو الأردن 24 على google news