jo24_banner
jo24_banner

يوفنتوس يكسب الإنتر بثلاثية في ديربي إيطاليا "فيديو"

يوفنتوس يكسب الإنتر بثلاثية في ديربي إيطاليا فيديو
جو 24 : عزز يوفنتوس صدارته لمسابقة الدوري الإيطالي بعد أن سجل فوزا كبيرا على غريمه الإنتر في ديربي إيطالي صريح، اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية والعشرين.

وهدد اليوفي مبكرا مرمى سمير هاندانوفيتش تمثلت في إنفرادة للأرجنتيني كارلوس تيفيز صدها الحارس العملاق على دفعتين. بعدها حاول اليوفي مجددا ليستطيع أن يسجل الهدف الأول له عن طريق السويسري ليكستاينر في الدقيقة 15 برأسية متقنة بعد تمريرة رائعة من أندريا بيرلو. استمرت الهجمات الخطيرة لليوفي الذي سيطر على مجريات الشوط عدا بعض الهجمات الخجولة للإنتر أهمها كانت للأرجنتيني رودريجو بالاسيو الذي أضاع هجمة خطيرة في الدقيقة 40 بتسديدة إعلى عارضة ماركو ستوراري، لينتهي الشوط بتقدم اليوفي بهدف.

في الشوط الثاني استمر اليوفي بسيطرته الميدانية خصوصا على وسط الملعب، وأبقى ضغطه على مرمى الإنتر حتى جاء الهدف الثاني في الدقيقة 47 بمتابعة من المدافع جورجيو كيليني، وبعدها بدقائق وتحديدا في الدقيقة 56 سجل فيدال الهدف الثالث ليوفنتوس بعد متابعة أخرى أمام مرمى هاندانوفيتش بعد أن أضاع بالاسيو هدفا ممكنا بتسديدة علت العارضة. نشط بعدها الإنتر بشكل ملحوظ وأظهر خطورته على مرمى يوفنتوس ونوع من هجماته حتى جاء تذليل الفارق لصالح الإنتر بهدف من المدافع رولاندو في الدقيقة 71، حاول بعدها الإنتر من تسجيل هدف ثاني لكنه لم يستطع أماك دفاع اليوفي المستميت عدا رأسية بالاسيو في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز كبير لليوفي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة عزز يوفنتوس صدارته للمسابقة برصيد 59 نقطة وبفارق 9 نقاط عن روما الثاني الذي يملك مباراة مؤجلة أمام بارما والتي ألغيت اليوم بسبب الأمطار.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير