2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حفظ الشكوى على "كهرباء إربد"

حفظ الشكوى على كهرباء إربد
جو 24 : قرر مدعي عام اربد حفظ اوراق القضية التحقيقية بالشكوى المقدمة من هيئة تنظيم قطاع الكهرباء على شركة كهرباء اربد بتهمة التقصير والتقاعس عن اصلاح الاعطال الكهربائية، ابان العاصفة الثلجية.

وقال مدير دائرة الشؤون القانوينة في شركة كهرباء اربد المحامي فادي خريس لـ (بترا)، ان قرار المدعي العام قطعي وصدر بعد تحقيق استمر اسابيع وسماع الشهود بخصوص القضية، مضيفا ان التحقيقات اكدت ان الشركة قامت بواجبها وبمهامها على اكمل وجه خلال العاصفة الثلجية.

واشار الى ان تقرير المدعي العام اظهر ان الشركة تجاوبت مع شكاوى المواطنين التي كانت تصل غرفة العمليات وكان يتم الابلاغ عنها مباشرة.

واضاف ان بعض الشهادات اوضحت ان التأخر باصلاح الاعطال كان سببه تواصل سقوط الثلوج وتراكمها واغلاق الطرق المؤدية الى مناطق الاعطال الناتجة في الغالب عن انقطاع الاشجار وسقوطها على اسلاك الاعمدة الكهربائية، وانه بمجرد فتح الطرق كان يتم اصلاح الاعطال فورا.

ووفق القرار، فان الشركة قامت خلال فترة العاصفة الثلجية بنشاطاتها واعمالها من خلال طاقم طوارئ مكون من 307 موظفين ما بين مهندس وعامل وفني و63 سيارة وتم استئجار 72 سيارة للعمل في منطقة الامتياز.


(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news