2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نعيم الخطيب رئيسا ل"المستثمرين الاردنية"

نعيم الخطيب رئيسا لالمستثمرين الاردنية
جو 24 : انتخبت الهيئة العامة لجمعية المستثمرين الأردنية المهندس نعيم الخطيب رئيسا لها، خلفا للمهندس محمد الصغير.

وقالت الجمعية في بيان لها اليوم الاثنين ، ان الهيئة العامة للجمعية صادقت على تقرير مدقق الحسابات والحساب الختامي، كما وأبرأت ذمة مجلس الإدارة الحالي، وفوضت مجلس الإدارة بتعيين مدقق حسابات لعام 2014 وتحديد أتعابه.

واضاف البيان ان الهيئة العامة بحثت خلال اجتماعها مشاكل توفر العمالة، وأن غرفة صناعة الأردن قامت بالاتفاق مع وزارة العمل، وحددت النسب التي سيتم العمل بها لكل قطاع صناعي، وبحثت النسب الضريبية على الدخل والمبيعات والضرائب الخاصة، مؤكدا انها في تزايد مستمر، الأمر الذي ينعكس سلبا على الاستثمار في الاردن.

ودعا أعضاء الهيئة في بيانهم الى تحرك الجمعية والغرف الصناعية، لمساعدة الصناعيين على ايجاد حلول لمشكلة ارتفاع أسعار الطاقة والكهرباء، وما يعكسه على القدرة التنافسية لمجتمع الصناعيين والمصدرين.

وبحسب البيان تمت الموافقة وبالاجماع على مقترح قدمه مجلس ادارة الجمعية، وهو رفع رسوم الاشتراك السنوي للجمعية ليصبح 150 دينارا بدلا من 100 دينار، اعتبارا من بداية العام ، كذلك تمت الموافقة على أن تتقاضى الجمعية رسوما للانتساب من الشركات الجديدة، التي ترغب بالانتساب بالجمعية ولمرة واحدة، بمبلغ وقدره 250 دينارا، بالإضافة للاشتراك السنوي.

يشار إلى ان المناصب الإدارية للهيئة توزعت كالتالي: المهندس نعيم الخطيب رئيسا للجمعية، وجهاد البرادعي نائبا للرئيـس، ومحمد الصغير امينا للــسر، وعاطف خميس أمينا للصندوق، والمهندس علاء أبو خزنة، وعلي أبو حماد، ومجدي الهشلمون، والدكتور مروان مسلم، وهاني الهدهد أعضاء.بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير