jo24_banner
jo24_banner

الأمانة تنفذ اعمال عطاء ب 2200000

الأمانة تنفذ اعمال عطاء ب 2200000
جو 24 : باشرت أمانة عمان الكبرى أعمال تنفيذ عطاء الخلطة الإسفلتية الذي أحاله مجلس الأمانة مؤخراً وبكلفة مليونان و200 ألف دينار .


وقال المدير التنفيذي للطرق المهندس أحمد الخريسات أن اعمال التعبيد هي نتاج لقاء أمين عمان عقل بلتاجي مع أهالي مناطق العاصمة وجولاته الميدانية فيها، مشيراً إلى بدء العمل على التعبيد في أحياء المنصور، وقطنة ، والصديق التابعة لمنطقة الجبيهة، وفي حي الروابي بمنطقة تلاع العلي والتي سيليها أعمال تعبيد لمنطقة مرج الحمام .


وأشار أن آليات الأمانة عملت على تنفيذ العديد من أعمال التعبيد في مناطق القويسمة والمقابلين وخريبة السوق وشفا بدران وأبو نصير واليرموك وراس العين وماركا ومناطق أخرى .


وأضاف المهندس خريسات أن العمل في المناطق التي تم زيارتها من خلال المقاولين وآليات الأمانة يجري استكمالها، مشيراً إلى برمجة تنفيذ طلبات المواطنين ورؤساء اللجان المحلية على مراحل .


وتباشر كوادر دائرة الإنشاءات بالتعاون مع دائرة عمليات المرور حسب المهندس خريسات العمل على تنفيذ تقاطعات جديدة في مناطق (بدر الجديدة وأحد)، وإعادة تأهيل الدوار الواقع بين شارع المدينة المنورة وجريدة الدستور والذي أحدث فوضى مرورية مؤخراً .


وتابع خريسات أن العمل جار على دراسة وإيجاد حلول مرورية لتقاطعات حرجة بكلفة 160 ألف دينار سيجري الانتهاء منها خلال أربعة أشهر منها تقاطع التعبئة في شارع حيدر علييف في بدر الجديدة، وإعادة تأهيل التقاطعان الموجودان بين شارع المدينة المنورة وجريدة الدستور، وإعادة تأهيل تقاطع حي المستندة في منطقة أحد .

تابعو الأردن 24 على google news