2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"اسمنت الشمالية " يضخ ١٠٠ مليون دينار لغايات توسعة مصنعه

اسمنت الشمالية  يضخ ١٠٠ مليون دينار لغايات توسعة مصنعه
جو 24 : المحرر الاقتصادي - بعد ان استكملت كافة الاجراءات الرسمية واستوفت الشروط المطلوبة حصلت شركة اسمنت الشمالية على الموافقات الاولية لتوسعة مصنعها في المنطقة الشرقية من المملكة بكلفة ١٠٠ مليون دينار ستساهم في تطوير المصنع ورفع كفاءته الى جانب تأمين اكثر من ٤٠٠ فرصة عمل.

المستثمرون السعوديون في الشركة اكدوا في اكثر من مناسبة ان استثماراتهم في الاردن هي استثمارات استراتيجية وانهم عازمون على مضاعفتها وتعزيزها لما يتمتع به الاردن من استقرار اقتصادي وسياسي سيعززان من فرص النمو والازدهار.

شركة اسمنت الشمالية اعتمدت منذ تأسيسها على احدث التقنيات في الانتاج الآمن لمادة الاسمنت دون الاضرار بالبيئة وسكان المناطق المجاورة لمصنعهم في المنطقة الشرقية وتمكنت في وقت قياسي من احتلال مكانة متقدمة في السوق الاردنية وباتت في مقدمة الشركات المنتجة لهذه المادة الاساسية في بلادنا. كما حرصت ادارة الشركة على الاهتمام بالمجتمع المحلي وساهمت في تنميته وتزمين فرص عمل لائقة لابنائه.

واستطاعت الشركة لاهتمامها بالتفاصيل ودقتها والتزامها بمعايير السلامة العامة ومتطلبات الامان بالنسبة للعاملين فيها من الانضمام لبرنامج القائمة الذهبية في مجال الإستيراد, وتعد شركة إسمنت الشمالية أول شركة إسمنت في الأردن توضع على القائمة الذهبية للإستفادة من التسهيلات الجمركية الممنوحة للشركات المدرجة على هذه القائمة وذلك بعد التدقيق الميداني على الالتزام بالمتطلبات الجمركية ومتطلبات الأمان وكذلك التدقيق على أنظمة العمل المتعلقة بالتجارة الخارجية الخاصة بإجراءات الإستيراد وبعد تقييم مدى إلتزام الشركة بالتشريعات والانظمة الجمركية حيـث حققت الشركة شروط ومعايير برنامج القائمة الذهبية في مجال الإستيراد وتم تصنيفها ضمن فئة الخطورة المتدنية.

شركة اسمنت الشمالية تسعى لتوسعة مصنعها في شرق المملكة وهي ماضية في استكمال الاجراءات والحصول على الموافقات النهائية، وهي بذلك تقدم دليلا جديدا على جدية المستثمرين السعوديين في هذه الشركة في المساهمة الفعلية بالنمو الاقتصادي المحلي وكذلك على صوابية رهانها وانحيازهم للاردن دون غيره.



تابعو الأردن 24 على google news