2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إلغاء تخصصات من جامعة البلقاء

إلغاء تخصصات من جامعة البلقاء
جو 24 : نسب مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي إلى مجلس التعليم العالي خلال جلسة عقدها برئاسة الدكتور بشير الزعبي بعدم إدراج تخصص بكالوريوس تكنولوجيا النقل البحري وإدارة الشحن والتخليص والمحاسبة في كلية العقبة الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية، ضمن قائمة القبول الموحد اعتباراً من بداية الفصل الثاني من العام الدراسي 2013-2014.


ووفقا لبيان صحافي صدر اليوم عن المجلس، نسب المجلس بعدم السماح للجامعة بالقبول المباشر للطلبة في هذه التخصصات، وذلك لعدم توافر أعضاء هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراه فيها لحين تحقيق الجامعة لمعايير الاعتماد حسب الإطار العام لتعليمات ومعايير الاعتماد الخاص للتخصصات الإنسانية والعلمية للجامعات والكليات الجامعية العاملة في المملكة ومعايير الاعتماد الخاص للتخصص.



ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (الاتصال والعلاقات الدولية/برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الأردنية الخاصة والاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الفنادق/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية الأردن الجامعية التطبيقية للتعليم الفندقي والسياحي بطاقة استيعابية قدرها (120) طالباً.



كما وافق على اعتبار الأكاديمية الملكية لفنون الطهي مستكملة لكافة معايير الاعتماد العام والخاص الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي. بترا.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير