2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العرب اليوم تنشر وثائق تؤكد منع سفر المسؤولين الأردنيين إلى لبنان

العرب اليوم تنشر وثائق تؤكد منع سفر المسؤولين الأردنيين إلى لبنان
جو 24 :

رغم نفي وزارة الخارجية وعلى لسان وزيرها وامينها العام على مدار اليومين الماضيين صحة الخبر الذي نشرته "العرب اليوم" يوم الخميس الماضي والذي جاء تحت عنوان "الحكومة توقف الزيارات الرسمية الى لبنان حتى اشعار اخر"، فان "العرب اليوم" تجد نفسها مضطرة لنشر ما بحوزتها من وثائق الرسمية لتؤكد صحة خبرها حفاظا على مصداقيتها امام الرأي العام وتتمسك بروايتها حول قرار الحكومة بتاجيل او الغاء الزيارات الرسمية الى لبنان في الوقت الحالي.


وتستهجن "العرب اليوم" اصرار المسؤولين في وزارة الخارجية على نفي الخبر رغم ان القرار صادر عن رئيس الوزراء بناء على تنسيب من وزير الخارجية الذي عاد لينفي مضمون تنسيبه.


و"العرب اليوم" لتؤكد التزامها بالمهنية العالية في متابعة القضايا المحلية وإيلاء الاهتمام الكبير في كل شأن ذي علاقة بالمواطن الاردني، لتشدد على اهمية تحلي المسؤولين بالشفافية التامة في التعامل مع المعطيات على الساحة الاقليمية وانعكاساتها محلياً.


وتشير الوثيقة التي حصلت عليها "العرب اليوم" إلى ان قرار ايقاف السفر الى لبنان جاء بعد تداول مع السفارة الاردنية في بيروت ومن ثم وزارة الخارجية في عمان ووفقاً لذلك، جرى تبنيه من قبل رئيس الوزراء.


وتنشر "العرب اليوم" صورة الوثيقة المشار اليها في الخبر، تعزيزاً لنهجها في التعامل المهني مع الخبر ووفقاً للاصول المتبعة في قواعد الاعلام المهني والملتزم."العرب اليوم".

 

تابعو الأردن 24 على google news