jo24_banner
jo24_banner

اتحاد كرة القدم يستمع لتقرير مفصل من عدنان حمد

اتحاد كرة القدم يستمع لتقرير مفصل من عدنان حمد
جو 24 :

يستمع مجلس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الى تقرير مفصل من الكابتن عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني يتضمن مسيرة المنتخب بالجولتين الاولى والثانية من الدور الرابع من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم وذللك خلال الجلسة التي سوف يعقدها المجلس في العاشرة من صباح يوم الاثنين المقبل 18 من الشهر الجاري.

اعلن ذلك السيد خليل السالم امين السر العام واضاف بان المجلس سوف يستمع كذلك لاحتياجات المدير الفني للمرحلة المقبلة من التصفيات والتي سوف تقام خلال ايلول وتشرين اول القادمين .
وكانت بعثة المنتخب الوطني عادت صباح اليوم – الاحد- من اليابان حيث سيعود اللاعبين للانديتهم للمشاركة ببطولات الموسم الجديد والذي سيبدا يوم 19 من الشهر المقبل قبل ان يتم اعادة دعوتهم للمنتخب وفقا للموعد الذي سيحدده حمد خلال الفترة المقبلة .

واكد السالم الذي كان يتحدث الى الموقع الرسمي للاتحاد كرة القدم ان المجلس سوف يبحث في جلسته المطولة والتي ستعقد الاثنين المقبل العديد من القضايا المدرجة على جدول اعماله ومنها التقارير الخاصة بحاول المنتخبات الوطنية سواء منتخب الشباب الذي يستعد لكاس العرب ونهائيات اسيا ومنتخب تحت 22 سنه والذي يتاهب للمشاركة باول تصفيات اسيوية وكذلك منتخب الناشئين الى جانب التقارير الخاصة بمراكز الامير علي للموهوبين والواعدين .

ويبحث المجلس ايضا بالتقرير المقدم من امين السر العام والذي يتضمن تقييم شامل حول الية توزيع ريع مباريات الموسم قبل ان يتم اعادة طرحه من جديد استعدادا للموسم الجديد وبما يتناسب مع مواكبة تطبيق متطلبات الاحتراف وكذلك دراسة الجوائز المالية والتي سوف يتم تقديمها الى الاندية ببطولات الموسم الجديد الى جانب اعتماد الية تحديد المشاركات الخارجية بالبطولات الرسمية للاندية .

واشار السالم الى ان المجلس سوف يطلع على مسودة ترخيص الاندية بعد اقرارها من قبل الاتحاد الاسيوي وما تتضمنه من دعم لوجستي ومالي وهيكلة تراخيص الاندية والتي سوف يقدمها الاتحاد الى جانب تشكيل لجنتي البداية والاستئناف لتراخيص الاندية .

واعلن السالم ان المجلس سوف يناقش ايضا اخر المستجدات والخطوات التي انجزتها الامانة العامة للاتحاد من خلال الدوائر المختلفة حول لائحة الاحتراف وتطبيق منظومة الاحتراف بالموسم المقبل ومن ضمنها انشاء غرفة فض المنازعات وعقود اللاعبين .

ويطلع المجلس كذلك على مسودة الاتفاقية المقدمة من الاتحاد الدولي حول النظام الالكتروني واعادة هيكلته من جديد وربطه مع الاتحادات الاهلية بدول منطقة غرب اسيا.

تابعو الأردن 24 على google news