2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"المحاسبين الأردنيين" والجمعية توقعان مذكرة تفاهم مع نقابة المحاسبين الكويتيين

المحاسبين الأردنيين والجمعية توقعان مذكرة تفاهم مع نقابة المحاسبين الكويتيين
جو 24 : قالت نقابة المحاسبين الأردنيين انها وقعت مذكرة تفاهم مع نقابة المحاسبين والمراجعين الكويتيين، في العاصمة عمان، انطلاقا من ادراكها أهمية تطوير التعاون العربي المشترك للرقي بمهنة المحاسبة وتأسيس علاقة تعاون مشترك بينهما في مجال مهنة المحاسبة لدعم وحماية ورعاية مصالح المحاسبين, اضافة لخلق فرص عمل لخريجي المحاسبة.

ووقعت جمعية المحاسبين الأردنيين مذكرة تفاهم مع نقابة المحاسبين والمراجعين الكويتيين تهدف الى تعزيز التعاون المهني المشترك وتبادل الخبرات والإمكانيات في مجال المحاسبة, وبناء شراكة فاعلة بهدف خدمة المحاسبين والمجتمع المحاسبي والنهوض بالمهنة, من خلال عقد البرامج والدورات التدريبية المتخصصة المشتركة وتنظيم المؤتمرات والندوات العلمية وإعداد الدراسات والبحوث والنشرات والإصدارات الدورية وتطوراتها للارتقاء بالعاملين في مهنة المحاسبة.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية بحضور الملحق الثقافي الكويتي الدكتور عطية الشمري والذي أشاد بدوره بأهمية عقد الاتفاقية للمساهمة في رفع كفاءة المحاسب في مجال التدريب والتعليم المستمر من أجل تطويره.

وقع المذكرة من جانب نقابة المحاسبين والمراجعين الكويتيين نقيب المحاسبين والمراجعين السيد مبارك العارضي , ومن جانب جمعية المحاسبين الأردنيين رئيس الجمعية السيد محمود العموش , ومن جانب نقابة المحاسبين الأردنيين السيد ناصر البطاينة .
تابعو الأردن 24 على google news