jo24_banner
jo24_banner

روي هودجسون يؤكد غياب جون تيري عن كأس العالم

روي هودجسون يؤكد غياب جون تيري عن كأس العالم
جو 24 : أكد مدرب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم روي هودجسون أن ليس لديه خطط لاقناع جون تيري بالتراجع عن قرار اعتزاله اللعب دولياً ، على الرغم من وصف البرتغالي جوزيه مورينيو لقائد تشيلسي بأنه مدافع متميز في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ولعب جون تيري دوراً فعالاً في مساعدة تشيلسي على احتلال مركز صدارة الدوري الإنجليزي ، ولكن المدرب روي هودجسون قرر استدعاء اللاعبين الذين ساعدوا منتخب انجلترا فقط على التأهل إلى نهائيات كأس العالم (2014) التي ستقام الصيف المقبل في البرازيل.

وقال مدرب الأسود الثلاثة في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “جون تيري اعتزال اللعب دولياً ، وبقدر ما أشعر بالقلق من هذا الوضع ، إلا أن لدينا بعض المؤهلات وعدد قليل جداً من المباريات الودية ، ولكن سوف نكون قادرين على التحسن من دونه في المستقبل”.

وتابع بقوله : “نحن نحترم اللاعبين عندما يعتزلوا ، بعد أول مباراة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم فقد غادر جون تيري ضد منتخب مولدوفا ، ومنذ ذلك الوقت اخترت اللاعبين المتوفرين لدينا والذي هم الآن يمثلوننا بشكل بشكل جيد ، وسوف نستمر بالاعتماد عليهم”.

تجدر الإشارة إلى أن مدافع تشيلسي جون تيري كان قد قرر اعتزال اللعب دولياً احتجاجاً على قرار الاتحاد الإنجليزي بمعاقبته بالإيقاف لأربع مباريات بسبب سوء السلوك ، رغم أن المحكمة برأته من قضية توجيه عبارات عنصرية إلى أنطون فيرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير