jo24_banner
jo24_banner

"المصفاة" تعيد تصدير شحنة الاسطوانات الهندية

المصفاة تعيد تصدير شحنة الاسطوانات الهندية
جو 24 :

أصدر مجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية الخميس، قرارا بإعادة تصدير الأسطوانات الهندية واتخاذ ما يلزم من إجراءات للحفاظ على حقوق الشركة، وفق بيان صادر عنهم ووصل Jo24 نسخة منه.

وبينت "المصفاة" أنها تلقت كتابا من رئيس الوزراء يفيد بأن مؤسسة المواصفات والمقاييس هي المرجع الوحيد لكل ما هو متعلق بالبت بأمر هذه الأسطوانات، مما يؤكد ضرورةإعادة تصديرها دون انتظار لأي فحوصات من جهات عالمية.

وتاليا نص البيان :

"أصبحت في الآونة الأخيرة أسطوانات الغاز المستوردة من الهند قضية رأي عام بعد جملة من التصريحات التي شحنت وسائل الإعلام باتجاه رفض هذه الشحنة. وفي الوقت الذي تؤكد فيه شركة مصفاة البترول الأردنية وخلال أكثر من نصف قرن من تعاملها مع أسطوانات الغاز استيراداً وتصنيعاً بأنها لم ولن تستورد أسطوانات مخالفة للمواصفات حفاظاً على السلامة العامة حيث أن سلامة المواطنين أولوية عليا للشركة.

هذا وقد استلمت الشركة يوم 12/2/2014 كتاباً من دولة رئيس الوزراء يفيد بأن مؤسسة المواصفات والمقاييس هي المرجع الوحيد فيما يتعلق بالبت بأمر هذه الأسطوانات مما يعني إعادة تصدير هذه الأسطوانات دون انتظار أية فحوصات من جهات عالمية.

وعليه، فقد قرر مجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية في جلسته يوم 13/2/2014 إعادة تصدير هذه الأسطوانات مع اتخاذ ما يلزم من إجراءات للحفاظ على حقوق الشركة."

شركة مصفاة البترول الأردنية المساهمة العامة المحدودة






تابعو الأردن 24 على google news