jo24_banner
jo24_banner

حمد يسعى لترميم صفوف المنتخب الوطني قبل مواجهة استراليا

حمد يسعى لترميم صفوف المنتخب الوطني قبل مواجهة استراليا
جو 24 :

بدأ العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم التفكير بجدية في ايجاد الحلول الكفيلة التي تعيد للمنتخب وهجه الذي افتقده بعض الشيء بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام منتخب اليابان في طوكيو وبسداسية دون رد.

ويتوقع أن يدخل حمد في مرحلة تفكير عميق تقوده لتشخيص مكامن الخلل في المنتخب الأردني من خلال العمل على معالجة كافة الأخطاء التي رافقت مشوارالمنتخب الأردني في الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم حيث اكتفى بالخروج بنقطة واحدة من مواجهتي العراق واليابان وهو الأمر الذي آثار حفيظة الشارع الأردني الذي يمني النفس لرؤية منتخب بلاده في مونديال البرازيل لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية.

وكانت الثقة التي منحها الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الإتحاد الأردني للجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الأردني عشية الخسارة القاسية أمام اليابان قد جاءت في وقتها المناسب حيث ستدفع هذه الثقة منتخب النشامى لطي صفحة الماضي والتسلح بالعزيمة دفاعا عن ما تبقى من حظوظ وتحقيق نتائج تتواءم والمستوى المتطور التي شهدته الكرة الأردنية في السنوات الماضية.

وربما يفكر عدنان حمد في الوقت الحالي بإجراء بعض التغييرات على تشكيلة منتخب الأردن وبخاصة أنه يمتلك الوقت الكافي لإحداث التغيير حيث تفصله ثلاثة شهور عن موعد مواجهته المقبلة أمام استراليا والتي ستقام في العاصمة عمان يوم 11 سبتمبر القادم.

وكان عدنان حمد قد اعترف بعد نهاية مباراة الأردن واليابان بصعوبة تحقيق الفوز على اليابان في أرضه وبين جماهيره نظرا للجاهزية العالية التي كشف عنها في مباراته الأخيرة أمام الأردن لافتا بأن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من التركيز والعمل للإبقاء على حظوظ التأهل قائمة.

ولا تزال حظوظ المنتخب الأردني في المنافسة على بطاقتي التأهل لمونديال البرازيل قائمة بقوة بعد تعادل منتخب سلطنة عمان واستراليا سلبيا.

ويعيش عشاق كرة القدم الأردنية حالة من الحزن بعد الخسارة التي تلقاها منتخب بلادهم أمام اليابان وبخاصة أن منتخب الأردن لم يتعرض لخسارة وبستة أهداف منذ سنوات طويلة. "كوورة"

تابعو الأردن 24 على google news