2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

زين تختتم مسابقة الوكلاء الفرعيين بتسليم سيارتي كيا بيكانتو 2014

زين تختتم مسابقة الوكلاء الفرعيين بتسليم سيارتي كيا بيكانتو 2014
جو 24 : اختتمت شركة زين مسابقة الوكلاء الفرعيين التي أطلقتها في بداية شهر تشرين أول الماضي واستمرت حتى نهاية كانون أول من عام 2013، وقدمت من خلالها ثلاث سيارات كيا بيكانتو 2014 كجوائز كبرى ،اضافة إلى50 قسيمة شرائية بقيمة 300 دينار للقسيمة الواحدة من المركز الأردني للتجارة الدولية.


وقام المدير التنفيذي لدائرة المبيعات عبد المجيد العدوان، بتسليم الجوائز الكبرى وهي عبارة عن سيارتي كيا بيكانتو2014، الى كل من وكيل شركة زين الفرعي رابح شهر تشرين الثاني محمد سمير محمود التينة، مالك وكالة التينة موبايل في محافظة اربد ، والى طارق محمد الهبارنة مالك وكالة منال لينك في العاصمة عمان رابح شهر كانون الأول ، اذ تم السحب على الجوائز الكبرى بحضور مندوب من وزارة الصناعة والتجارة. فيما قد كانت شركة زين قد سلمت خلال شهر كانون الأول من عام 2013 سيارة كيا بيكانتو 2014 للوكيل الفرعي محمد علي جابر مالك مؤسسة البتراء للاتصالات في محافظة اربد. الى جانب تسليم جميع القسائم الشرائية خلال فترة المسابقة.


وتأتي هذه الخطوة من جانب الشركة، تعبيراً عن امتنان زين وعرفانها لجميع وكلاءها الفرعيين وتقديراً للدور الذي يقومون به للحفاظ على ثقة زبائن الشركة، وعلى عمق العلاقات التي تجمعهم معها ومشاركتهم لها في صنع المزيدْ من النجاحات والإنجازات التي طالما تحققها الشركة.


ومنحت هذه الحملة التي استمرت ثلاثة شهورالوكلاء الفرعيين المختصين ببيع منتجات الشركة فرصة ربح جوائز قيمة مقابل بيع عدد من الخطوط المدفوعة مسبقا، إذ انه مقابل كل 25 خط سيتم بيعه وتفعليه خلال فترة الحملة يحصل الوكيل على فرصة واحدة تؤهله لدخول السحب.


الجدير بالذكر أن شركة زين تملك أكبر شبكة توزيع في المملكة تضم أكثر من 15 الف نقطة بيع منتشرة في كافة انحاء المملكة الى جانب 6 وكلاء معتمدين، و 4 الاف وكيل فرعي منتشرون في جميع محافظات المملكة.
تابعو الأردن 24 على google news