2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طوني قطان يحيي مهرجان صيفت عمان 2012

طوني قطان يحيي مهرجان صيفت عمان 2012
جو 24 :

تنظم شركة مجموعة سما الفن مهرجان صيفت عمان 2012 الأول في جي بي سي كافيه بالعاصمة الأردنية عمان، وسيحيي الحفل النجم طوني قطان بمشاركة الفنانة مارتينا والكوميديان عدي حداد والـ DJ Siefto وذلك يوم الجمعة الموافق 15/6/2012.

وسيقدم قطان في المهرجان الكبير أغنيته الجديدة "عالوعد" التي صدرت في الأسواق منذ أسابيع من انتاج شركة بي سيل لخدمات المحمول بالأضافة إلى مجموعة كبيرة من اغانيه كأغنيه "روحي ورحك"، "أفا"، "من دونك"، "عيوني سهراني"، "لو مكتوب عليا"، "لا تزيد" وغيرهم من الاغاني.

وعبر قطان عن سعادته في لقاء جمهوره من خلال المهرجان الأضخم في حلته الأولى قائلا: انا سعيد بمشاركتي في المهرجان الذي سيجمعني مع جمهوري بالأردن ومن خارج البلاد واتمنى أن اكون عند حسن الجمهور.

واضافة قطان: مشاركتي في المهرجان هي البداية حيث سألتي بجمهوري من خلال سلسلة حفلات في الأردن وفلسطين وامريكا سوف اتحدث عنهم قريبا، كما انني انشغل حاليا بالتحضير لأليومي الذي من المتوقع صدوره في عيد الفطر السعيد.

واضاف منظم الحفل السيد محمد الشايب مدير مجموعة سما الفن: لقد بدئنا العد التنازلي في التحضير لمهرجان صيفت عمان 2012 واتمنى أن ينال المهرجان رضى الحضور من حيث التنظيم والفعاليات، كما انني سعيد بمشاركة النجم طوني قطان المهرجان.

تابعو الأردن 24 على google news