jo24_banner
jo24_banner

محاولة لتصفية قاتل "نور"

محاولة لتصفية قاتل نور
جو 24 : كشف الناطق الاعلامي باسم تجمع شباب بئر السبع أبو انس السبعاوي عن محاولة قتل لمحمد الخزاعلة، المتهم بقتل الطالبة الجامعية نور العوضات أمام محكمة الجنيات بمنطقة الجويدة أمس السبت.


وقال: "إن عددًا من شباب تجمع بئر السبع قاموا برصد المتهم وقت إحضاره لمحكمة الجنايات ضمن إحدى جلسات المحكمة أمس السبت، في محاولة منهم قتل المتهم إثر إقدامه على قتل الطالبة نور العوضات."

وبين أن الأمن العام كشف أمر الشباب ومحاولتهم، الأمر الذي تم توقيفهم إثر ذلك، ومصادرة الأسلحة التي كانت معهم، نافيًا في الوقت ذاته معرفة عدد الشباب الذين تم توقيفهم أو مكان احتجازهم او نوع الأسلحة التي كانت بحوزتهم أو عددها.

وأكد أن شباب تجمع بئر السبع ملتزمون بشروط العطوة الأمنية التي أعطيت للشيخ جمال حديثة الخريشا ومدتها ثلاثة أشهر، مشددًا على أن العطوة شملت "خمسة" القاتل ولم تشمل القاتل نفسه.

وحذر السبعاوي من أنه في حال لم يتم إعدام القاتل، فإن محاولات قتل القاتل سوف تتكرر، خاصة في ظل قرب انتهاء مدة العطوة، مبينًا أن دم القاتل مهدور، ولا يحق لأي كان المطالبة بدمه.

يذكر أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة طالبة جامعة آل البيت نور العوضات، داخل مجمع الباصات في مدينة الزرقاء، بعد تعرضها للطعن في مناطق متفرقة من جسدها، فيما ألقت القبض على القاتل خلال 6 ساعات من وقوع الجريمة.

وقرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى توجيه تهمتين للمتهم في قتل الطالبة الجامعية، هما: "جناية هتك العرض، والشروع الناقص بالاغتصاب"، إضافة إلى تهمتي القتل تمهيدا لجناية السرقة. السبيل.
تابعو الأردن 24 على google news