jo24_banner
jo24_banner

هدية شذى حسون في الفالنتاين بقيمة 500 ألف دولار

هدية شذى حسون في الفالنتاين بقيمة 500 ألف دولار
جو 24 : لم تمرّ ليلة الفالنتاين مرورًا عاديًا بالنسبة إلى النجمة شذى حسون، التي كانت تستعد حينها لإحياء حفل ضمن مهرجان "ليالي فبراير" الذي شاركت فيه للمرة الأولى، فقد فوجئت بتلقّيها هدية للمناسبة تفوق قيمتها 500 ألف دولار أميركي.

شذى حسون، التي احتفلت بالمناسبة مع جمهورها وخاصة أنها ليست مغرمة حاليًا، تلقّت هدية ثمينة من مجوهرات الشعّار الشهيرة، التي تنتشر فروعها في معظم دول الخليج العربي، وهي عبارة عن طقم من الذهب والماس مرصّع بحجارة الروبي الأفريقية.

"نواعم" تمكّنت من معرفة التفاصيل الخاصة بهذه الهدية التي تتألف من ثلاث قطع هي: عقد، خاتم وقرطان. يبلغ وزن الذهب في هذه المجموعة 182 غراماً، فيما تبلغ زنة الروبي الأفريقي 340 قيراطاً، بينما يزن الماس في هذه المجموعة 124,30 قيراطاً، وهو مزيج من الماس الأصفر والأبيض، الذي تمّ صقله في ثلاثة أشكال مختلفة.

يُذكر أن هذه المجموعة الثمينة قد اختيرت لتتلاءم مع الفستان الذهبي الرائع الذي اختارته شذى حسون من تشكيلة المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، وابتاعته من سلسلة متاجر "هارودز" العريقة أثناء زيارتها الأخيرة للندن، وقد ارتدتها أثناء إطلالتها الأخيرة في "ليالي فبراير".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير