jo24_banner
jo24_banner

"العمل النيابية" تناقش أوضاع العاملين في توليد الكهرباء

العمل النيابية تناقش أوضاع العاملين في توليد الكهرباء
جو 24 : واصلت لجنتا العمل والطاقة النيابيتين خلال اجتماعهما المشترك الذي عقدته، الأحد، برئاسة النائب المهندس عدنان العجارمة وحضور امين عام وزارة الطاقة فاروق الحيارى ومدير عام شركة الكهرباء الوطنية غالب معابرة والمدير التنفيذي لشركة توليد الكهرباء المركزيه عمر الداعور ورئيس نقابة عمال الكهرباء علي الحديد، مناقشة اوضاع العاملين في شركة توليد الكهرباء.

وقال النائب العجارمة ان اللجنة ناقشت سريان بنود الاتفاقية التى تم توقيعها مؤخرا مع الشركة لاسيما منها تجميد قرار انهاء خدمات العاملين في الشركة ومتابعة تمديد عمل وحدات التوليد التابعة للشركة.

واوضح ان شركة توليد الكهرباء المركزية تقدمت بعرض للحكومة حسب ما افاد به المدير التنفيذي للشركة لتطوير عمل وحدة الحسين الحرارية مشيرا الى ان الحكومة كان لديها مطالب اقتصادية تم الموافقة عليها بعد اتصال هاتفي من قبل المدير التنفيذي للشركة مع رئيس مجلس الادارة فيها.

واكد العجارمة ان اللجنة تسعى جاهده للوصول الى افضل الحلول التى من شانها الحفاظ على الامن الوظيفى للعاملين في الشركة حيث ستتابع اللجنة مع الحكومة المطالب للوصول الى مطالب مرضية لكلا الطرفين.

الى ذلك عقدت ﻟﺠﻨﺔ اﻟﻌﻤﻞ و التنمية الاجتماعية والسكان النيابية اجتماعا اﻟﯿﻮم ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ اﻟﻨﺎﺋﺐ المهندس ﻋﺪﻧﺎن العجارمة و حضور اﻣﯿﻦ ﻋﺎم وزارة اﻟﻌﻤﻞ ﺣﻤﺎدة اﺑﻮ ﻧﺠﻤﺔ وﻋﺪد ﻣﻦ ﻣﻤﺜﻠﻲ ﻣﺆﺳﺴﺎت اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ اﻟﻤﺪﻧﻲ لمناقشة قانون المؤقت رقم (26) لسنة 2010 (القانون المعدل لقانون العمل).

وناقشت اللجة بعض المواد التي تم تأجيلها سابقا من القانون و اقرار ما تم الاتفاق عليه وستواصل اللجنة مراجعة وصياغة القانون في لقائها القادم.
تابعو الأردن 24 على google news