jo24_banner
jo24_banner

بعد مايا دياب... وائل كفوري مع إليسا مجددًا

بعد مايا دياب... وائل كفوري مع إليسا مجددًا
جو 24 : بعد أيام قليلة من إحيائه حفلة الفالنتاين في فندق البستان-روتانا في دبي مع النجمة مايا دياب، التي تكلّلت بالنجاح وبحضور جماهيري كبير، علمت "نواعم" أن إدارة مهرجان جرش الأردني اختارت هذا العام النجمين وائل كفوري وإليسا للمشاركة في فعاليات المهرجان الذي سيبدأ منتصف شهر يونيو/حزيران المقبل على المسرح التاريخي في مدينة جرش، ويأتي ذلك في وقت تكاد النجمة إليسا تنهي فيه ألبومها الغنائي المرتقب صدوره قبل فترة الصيف. كذلك طُرح اسم النجمة نجوى كرم، المعروفة بشعبيتها الكبيرة هناك بين الجمهورين الأردني والفلسطيني، لتكون ضمن باقة نجمات جرش لهذا العام الذي يتزامن مع حلول شهر رمضان.

وعلمت "نواعم" من مصادر متابعة لتحضيرات ألبوم إليسا أنها تفكّر بإعادة تسجيل أغنية قديمة على غرار ما قامت به في ألبومها الأخير "أسعد واحدة"، وهي تقوم بالتنسيق الكامل مع مدير الشؤون الفنيّة في روتانا طوني سمعان الذي يُعدّ الجندي المجهول وراء اختيار الأغنيات. وعلمت "نواعم" أيضًا أنه يجري حاليًا التنسيق مع إدارة الشؤون الفنية في روتانا - القاهرة حيث يعمل سعيد إمام على عدد من الألحان التي ستسمعها إليسا من أجل اختيار جديدها بعدما أنهت حتى الساعة تسجيل 3 أغنيات، إحداها من الفنان زياد برجي واثنتان من الفنان مروان خوري.

من جهة ثانية، لم يُعرف ما إذا كان الفنان وائل كفوري سيسجّل الدويتو المنتظر بينه وبين صديقته إليسا قبل مهرجان جرش أو بعده، وإذا حصل ذلك فهل سيقدّمانه للمرة الأولى على خشبة المسرح التاريخي؟

تابعو الأردن 24 على google news