2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ذنيبات لـ Jo24: التغيير لا يستقبل بالورود

ذنيبات لـ Jo24: التغيير لا يستقبل بالورود
جو 24 :

منار حافظ - أكد وزير التربية والتعليم د.محمد ذنيبات أن هناك 28 خطوة للتصحيح والتدقيق تسبق الإعلان عن نتائج الثانوية العامة "التوجيهي".

وشدد ذنيبات في حديثه لـ Jo24 على أنه يتحمل كامل المسؤولية عن إجراءات "التوجيهي"، مؤكدا أن عددا ممن راجعوا في علامات أبنائهم للمباحث تبين لاحقا أن التصحيح الأولي كان دقيقا وهناك محاولات من الأبناء لخداع آبائهم .

وأشار إلى أن "التربية والتعليم" في المملكة تشهد مرحلة من التغيير ، مبينا أن أي تغيير في كل العالم لا يتم استقباله بالورود وإنما بالإحتجاج وأن البشر قاوموا الرسالات السماوية وهي حق من الله.

وطالب الذنيبات بوزن الأمور في الإعلام وعدم إثارة البلبلة ، معتقدا أن هناك أشخاص معينيين وراء إثارة كل هذه الضجة قبل إعلان النتائج خاصة بعد رفض الوزارة لنشر النتائج الكترونيا على غير موقعها.

وحول إعلان النتائج أكد ذنيبات أن إعلانها جاء في وقت مبكر عما هو متوقع خاصة وأن الوزارة أعلنت بأنها لن تصدر قبل 17 شباط، مستنكرا ما قامت به بعض المواقع الإلكترونية والمحطات التلفزيونية من إعلان نتائج وهمية اضطرت الوزارة للاستعانة بالأجهزة المختصة لوقفها، شاكرا في الوقت ذاته جهود العاملين في "التربية والتعليم" لإنجاح "التوجيهي".

يذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد أعلنت عن بدء إجراءات صارمة لإعادة الهيبة لامتحان الثانوية العامة "التوجيهي" وضبط الغش والحرص على حصول الطلبة على علامات حقيقية .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير