jo24_banner
jo24_banner

جائزة لتكريم الرياضيين الأردنيين والعرب

جائزة لتكريم الرياضيين الأردنيين والعرب
جو 24 : بحث رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي مع أمين عام مجلس دبي الرياضي وأمين عام جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي د. احمد سعد الشريف، أوجه العلاقة بين المجلس ومجلس دبي والجائزة، لما فيه خير الحركتين الشبابية والرياضية في الأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام فيها الشريف إلى المجلس الأعلى للشباب أمس، بحضور أمين عام المجلس الأعلى للشباب د. عاطف رويضان، حيث ثمن المجالي ما تقوم عليه جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في تكريم المبدعين الرياضيين العرب، والذي يدفع نحو تحقيق مزيد من الإبداعات والتفوق للشباب العربي، معرجا على محاور الجائزة والتي فاز بألقابها خلال السنوات الماضية عدد من الرياضيين والأندية الرياضية الأردنية، ما كان له كبير الأثر في تحقيق مزيد من التطور للرياضة الأردنية، آملا أن تمتد التجربة لقطاعات وفئات شبابية ورياضية أخرى.

بدوره أعرب الشريف عن أمله في تعزيز العلاقة مع المجلس الأعلى للشباب بما يخدم الشباب الأردني والأندية الرياضية، من خلال إقامة ورش عمل تتضمن التعريف بمحاور وأهداف الجائزة، سعيا لتطوير الأداء الإداري والفني للأندية الأردنية، على أن يتم تحديد أوجه وشكل التعاون خلال الفترة القليلة المقبلة، فضلا عن إمكانية قيام المجلس بالترشح لأحد محاور الجائزة، نظير ما يملكه من إمكانات كبيرة تؤهله لذلك.
وفي ختام الزيارة تبادل المجالي والشريف الدروع التقديرية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير