jo24_banner
jo24_banner

البطوش يثني على القاضي

البطوش يثني على القاضي
جو 24 : أثنى النائب بسام البطوش على مداخلة العين نايف القاضي التي طالب فيها بسحب صلاحيات وزير الداخلية، حسين المجالي، فيما يتعلق باصدار جوازات السفر، وما رافقها من اعتراضات على قانون الجوازات.

وقال البطوش في تعليق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "للأردن ربّ يحميه.. الشكر لأعضاء مجلس الأعيان المعارضين لقانون الجوازات وبالأخص العين نايف القاضي والعين تيسير الصمادي.. للأسف أقر مجلس الأعيان القانون كما ورد من النواب".

وكان مجلس الأعيان قد أقر صباح الخميس قانون الجوازات كما ورد من النواب، وبموجبه تكون لوزير الداخلية الصلاحية بمنح الجواز لحالات إنسانية، حيث تخلل الجلسة التي عقدها الأعيان انتقادات لبعض الأعيان حيال منح الجوازات على أسس إنسانية، فتصدر الانتقادات وزير الداخلية الأسبق، العين نايف القاضي، والعين تيسير الصمادي.

وطالب القاضي بسحب صلاحيات وزير الداخلية، حسين المجالي، في إصدار الجوازات إذ أن الإستمرار في منح الجوازات سيجعل من الأردنيين غرباء في وطنهم.

وفي رده على مداخلات الأعيان أكد وزير الداخلية حسين المجالي أن الوزارة منعت إصدار نحو 280 جواز سفر على الحالة الإنسانية منذ قرابة تسع سنوات.
تابعو الأردن 24 على google news