jo24_banner
jo24_banner

تردي اوضاع شوارع المزار الجنوبي

تردي اوضاع شوارع المزار الجنوبي
جو 24 :

تعاني الاحياء والتجمعات السكانية في بلدية مؤتة والمزار الجنوبي من تردي اوضاع الشوارع الفرعية والرئيسة وكثرة الحفريات التي خلفتها اعمال مشروعي الصرف الصحي واستبدال شبكة المياه في تلك المناطق.

وناشد عدد من مواطني مؤتة والمزار بلديتهم ومديرية الاشغال العامة بالعمل على اصلاح الشوارع التي تحولت الى شبة ترابية جراء اعمال الحفريات وعدم ازالة الانقاض ومخلفات عمل تلك الشركات.

واقر رئيس لجنة بلدية مؤتة والمزار المهندس احمد الطراونة بتردي اوضاع شوارع منطقتي مؤتة والمزار وتاكل اجسامها الناتجة عن اعمال الحفريات وتباطؤ الشركات في اعادة الشوارع الى وضعها الطبيعي بعد الانتهاء من تنفيذ خطوط شبكات الصرف الصحي والميالة حسب الاتفاقية الموقعة معهم.

وقال الطراونة لـ (بترا) ان البلدية حريصة على بنية شوارعها وديمومة خدماتها، وتم الطلب من الشركات اعادة اوضاع الشوارع الى ما كانت عليه قبل اعمال الحفر وازالة الانقاض عنها للحفاظ على سلامة المواطنين ومركباتهم.

وبين ان المشروعين في مراحلهما النهائية وان البلدية والجهات ذات العلاقة لن تمنحهما براءة ذمة وحسن تنفيذ العمل الا بعد اعادة اوضاع الشوارع الى وضعها الطبيعي.

واشار الى انه تم رصد 350 الف دينار من موازنة البلدية للعام الحالي لتعبيد عدد من الشوارع الفرعية في المناطق والاحياء السكنية غير المشمولة بمشروع الصرف الصحي للحفاظ على ديمومتها وخدمة المواطنين في تلك المناطق.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير