jo24_banner
jo24_banner

مواجهة نارية بين فيدرر ودجوكوفيتش في قبل النهائي

مواجهة نارية بين فيدرر ودجوكوفيتش في قبل النهائي
جو 24 : أفرزت قرعة بطولة سوق دبي الحرة للرجال التي أجريت اليوم السبت في قاعة المجلس بالملعب الرئيسي لنادي الطيران بدبي عن عدد من المواجهات الصعبة التي ستشكل خطورة على بقاء بعض المصنفين الأوائل في البطولة التي ستبدأ أؤلى أدوارها الرئيسية يوم الأثنين القادم.
وأهم المواجهات التي ستشهدها بطولة دبي في نسختها الـ22 هي لقاء اللاعبان روجر فيدرر المصنف الأول على العاالم سابقا مع اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش إذا استمرا في الفوز في الدور قبل النهائي من البطولة، حيث تمثل هذه المباراة نهائي مبكر، وتمثل هذه المباراة تحد خاص لكل لاعب منهما.

ومن أهم المباريات التي تهم عشاق التنس في الوطن العربي وخصوصا جماهير التنس التونسية هي لقاء اللاعب المحترف التونسي مالك الجزيري المصنف رقم 144 على آلعالم مع اللاعب الهولندي إيجور سيجيسلنج المصنف رقم 52 على العالم، وتعد هذه المباراة من المباريات القوية التي يصعب توقعها، حيث لم يلتقي اللاعبان من قبل.

أما البطلان السويسري روجر فيدرر ونواك دجوكوفيتش فطريقهما لن يكون بالصعوبة الكبيرة، ولن يواجه أيهما أي لاعب يشكل خطورة على طريقهما حتى قبل النهائي، أما اللاعب الفرنسي جو ولفريد تسونجا سيكون لديه مباراة صعبة في دور الـ16، لو تخطى دور الـ32 سيواجه اللاعب الروسي العنيد نيكولاي دافيدنكو.سوبر
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير