2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كيا موتورز تختتم كانون الثاني بنمو في المبيعات

كيا موتورز تختتم كانون الثاني بنمو في المبيعات
جو 24 : أعلنت شركة كيا موتورز كوربوريشن مؤخراً عن نتائج مبيعاتها حول العالم لشهر كانون الثاني، والتي كشفت عن نمو قدره 2.6% مقارنة بمبيعاتها في الشهر ذاته من العام السابق؛ إذ سجلت في كل أنحاء العالم مبيع 216.606 سيارة.


وفي تفاصيل أكثر حول ذلك، أظهر التقرير أن شركة كيا سجلت ارتفاعاً في مبيعاتها في الصين بنسبة 8.5% مقارنة بالعام الماضي، وذلك من خلال بيعها 40,173 سيارة، وفي أوروبا شهدت مبيعاتها ارتفاعاً عن العام الماضي بنسبة 2.7% من خلال بيعها 39,093 سيارة، في حين سجلت الشركة في أسواق أمريكا الوسطى والجنوبية ومنطقة الكاريبي وآسيا ومنطقة المحيط الهادئ والشرق الأوسط وشمال إفريقيا بيع 40,173 سيارة وبارتفاع نسبته 2.4% مقارنة بالشهر نفسه من العام المنصرم، أما أسواق أميركا الشمالية فقد سجلت ارتفاعاً نسبته 2.3% عن العام الماضي ببيعها 40,894 سيارة.


أما السيارة الأكثر مبيعاً في الأسواق العالمية في شهر كانون الثاني فقد كانت سيارة كيا سيراتو؛ إذ سجلت بيع 38,104 وحدة منها، وجاءت كيا ريو في المرتبة الثانية حيث بيع منها 36,400 سيارة. وتلتها كل من كيا سبورتيج وأوبتيما وسورينتو من خلال تسجيلهما مبيع 33,315 و18,144 و13,860 وحدة على التوالي.


وفي هذا الإطار علق نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في شركة كيا موتورز، توماس أوه، بقوله: "لا شكّ بأنه من المشجع استهلال عام 2014 بنتائج مبيعات إيجابية في جميع الأسواق الخارجية الرئيسية. لقد تمكنت علامتنا التجارية من التطور بالفعل لتحجز مكاناً بارزاً لها في هذه الصناعة الحيوية في السنوات الأخيرة. ومع باقة سياراتنا التي تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات، نحن متحمسون إزاء مواصلة رحلتنا ونجاحاتنا في عام 2014 من خلال تقديم سياراتنا المختلفة للمستهلكين حول العالم."


يذكر أن شركة كيا موتورز كوربوريشن قد تأسست عام 1944، كأول شركة مصنعة للسيارات في كوريا (www.kia.com)، وتشتهر بصناعتها لسيارات عالية الجودة متخذة من روح الشباب عنصراً مميزاً لسياراتها. وتنتج شركة كيا موتورز كوربوريشن أكثر من 2.7 مليون مركبة سنوياً في 9 مصنعاً وخط تجميع منتشرة في خمس دول، ويتم بيعها وتقديم خدمات ما بعد البيع لها من خلال شبكة من الموزعين والوكلاء في 150 دولة. وتوظف كيا اليوم أكثر من 47,000 موظف عالمياً، أما عائداتها فتتجاوز اثنان وأربعون مليار دولار أمريكي.

وتعتبر شركة كيا الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي، وشريك السيارات الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، الهيئة التنظيمية لكأس العالم. ويجسد شعار الشركة The Power to Surprise"" التزام شركة كيا عالمياً بتجاوز توقعات عملائها من خلال إضافة عنصر الابتكار على سياراتها باستمرار.
تابعو الأردن 24 على google news