2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النشامى يبدأ رحلة الإعداد لمواجهة سوريا

النشامى يبدأ رحلة الإعداد لمواجهة سوريا
جو 24 : ينتظر أن يبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم بعد غد رحلة الإعداد لإستضافة المنتخب السوري يوم الخامس من مارس المقبل وذلك في ختام الجولة الأخيرة لتصفيات كأس آسيا.

ورغم حسم منتخب الأردن لمشواره في التأهل لنهائيات آسيا المقررة العام المقبل في استراليا، إلا أن النشامى ينظر لمواجهة المنتخب السوري بعين الأهمية حيث سيبحث عن الفوز ولا سواه في سبيل المحافظة على مسيرة الإنتصارات وبما يعزز من رصيده النقطي في التصنيف الدولي.

وأكد المدير الفني لمنتخب الأردن المصري حسام حسن بتصريحات سابقة أهمية مواجهة منتخب سوريا وضرورة المحافظة على مسيرة الإنتصارات وبما يعزز من تطلعات الكرة الأردنية في مواصلة التقدم والإزدهار.

وينتظر أن يعلن حسام حسن في اليومين المقبلين القائمة النهائية التي ستمثل منتخب النشامى في هذه المباراة، مع توقعات بتمسك حسام حسن بتلك الأسماء التي شاركت مؤخرا في مباراتي عُمان وسنغافورة بتصفيات آسيا.

وكان منتخب الأردن حسم تأهله لنهائيات آسيا بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه سنغافورة "3-1" ليرفع رصيده إلى "9" نقاط خلف المنتخب العُماني متصدر المجموعة الأولى برصيد "11" نقطة.

ويبحث منتخب سوريا الذي يحتل المركز الثالث برصيد "4 نقاط" عن الفوز لتعزيز حظوظه في التأهل لنهائيات آسيا كأفضل ثالث، في حين فقد منتخب سنغافورة حظوظه بالتأهل حيث يقبع في المركز الأخير برصيد "3 نقاط" فقط.

ووفقا لما سبق، تختتم مساء اليوم لقاءات الأسبوع العاشر لدوري المحترفين الأردني بمواجهة مرتقبة تجمع الفيصلي الطامع بالصدارة مع الشيخ حسين، على أن تتوقف البطولة لنحو أسبوعين، وبعدها ستستكمل الجولة الحادية عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب والتي ستنطلق يوم السابع من مارس المقبل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير